رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بيرين سات وهازال كايا : الدراما التركية الآن سخيفة وبلا قيمة

بيرين سات - هازال
بيرين سات - هازال هايا

أثارت الممثلة التركية بيرين سات جدلاً واسعاً عندما حلت ضيفة على أحد البرامج التركية أمس السبت، حيث انتقدت الأعمال التلفزيونية التركية وعلقت النجمة التي اشتهرت بدور سمر في مسلسل «العشق الممنوع» على سبب غيابها في السنوات الأخيرة بقولها : لا أريد العودة وقبول أي دور فقط من أجل الظهور في المجلات، أنا لست دمية باربي بل ممثلة وأبحث عن قصص حقيقية أقدم من خلالها رسالة. 

 

وأضافت : في السنوات الأخيرة قصص الدراما التركية كلها تنحصر في تعنيف النساء وقصص الحب ثلاثية الأطراف وهذا يجعلني لا أفكر في العودة إلى شاشة التلفزيون، لأن كل المسلسلات التي تعرض مؤخراً سخيفة وبلا قيمة، فيما أكدت أنها تنتظر عروض أكثر أهمية ولها أهداف درامية.  

 

تصريحات بيرين حظيت بتفاعل كبير من الجمهور العربي و التركي، بين مؤيد ومعارض وكان من أكثر المؤيدين لها الممثلة التركية هازال كايا التي اشتهرت بدور نهال في مسلسل «العشق الممنوع» حيث عقبت على رأيها قائلة : بيرين على حق، نعاني من قلة النصوص الجيدة ولكن هذا لا يعني أن كتابنا يعانون المشاكل، بل نحتاج لمزيد من القصص الواقعية البعيدة عن التكرار و يمكننا أن نفعلها.   

 

من ناحية أخرى انتقد الكثيرون تصريحات بيرين سات بسبب مسلسلها «عطية» الذي عرض موسمه الأول على شبكة نتفيلكس العام الماضي وضم مشاهد جريئة، مؤكدين أن المسلسل يناقش أيضاً قصة حب ثلاثية.

 

 

تم نسخ الرابط