رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسين السقا : أجهز فيلم قصير عن التحرش وأتمنى المشاركة في رمضان بعمل مميز

ياسين السقا
ياسين السقا

أن يبدأ فنان طريقه ويقدم نفسه للجمهور، أسهل كثيراً مما لو كان هذا الموهوب هو نجل لنجم كبير، فحينها يكون حصوله على شهادة اعتماده من الجمهور أصعب، والذي بلا شك سيضعه عمداً أو عن غير قصد في جلباب أبيه، وهذا ما ينطبق على ياسين السقا نجل النجم أحمد السقا، والذي لازال يثبت أقدامه كنجم موهوب، ولكنه اختار دخول المجال بعيداً عن بوابة نجومية أبيه.

 

وأعلن ياسين السقا عبر حسابه الرسمي على موقع «انستجرام» عن تحضيره لفيلم قصير جديد، وطلب وجه جديد يتراوح عمرها ما بين 18 إلى 25 عاماً، وأخرى سنها ما بين 30 إلى 40 سنة.

 

وقد تواصل خبر أبيض مع ياسين والذي قال في تصريخ خاص : الفيلم الجديد يناقش قضية التحرش، وأحاول من خلاله إلقاء الضوء على هذه الظاهرة الخطيرة، وأضاف : هناك فيلمين آخرين جاهزين للتصوير في أمريكا الأول بعنوان «blue boy»، والثاني هو «i see you»، وهما يناقشان قضايا مختلفة. 

 

وبخصوص سبب تركيزه على الأفلام القصيرة وإن كان هذا يبرز طموحه لأن يصبح مخرجاً في المستقبل فقال : ليس شرطاً، ولكني أعرف إن الفنان الحقيقي الشامل، يجب أن متمكناً من الإخراج والكتابة والتمثيل، وعليه أن يحب مهنته. 

 

أما عما تردد حول مشاركته في مسلسل نيللي كريم الجديد والمقرر أن يشارك في بطولته ظافر عابدين فأجاب : شرف لي التعاون مع شركة «العدل جروب»، وكل الأساتذة في الوسط الفني، إلا إنه حتى اللحظة لا يوجد شئ فعلي على أرض الواقع، إلا إني أتمنى المشاركة في عمل متميز في رمضان المقبل. 

 

 

تم نسخ الرابط