رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد عدوية : «أم الشهيد» أول أغنية في حفلي بقصر عابدين

أحمد ومحمد عدوية
أحمد ومحمد عدوية

لأول مرة منذ فترة طويلة تقام الحفلات الغنائية وسط القاهرة، حيث تبدأ حفلات «ليالي القصر» السبت المقبل في تمام الـ 9 مساءًا من قصر عابدين، ويحيي الحفل النجمان أحمد ومحمد عدوية.

 

وتواصل «خبر أبيض» مع محمد عدوية لمعرفة برنامج الحفل والأغاني التي سيقدمها ولكي يطمئن الجمهور على صحة والده الفنان الكبير أحمد عدوية، وقال : نفتتح الحفل بأغنية جديدة لأم الشهيد وسأقدم هذه الأغنية بمفردي، وتابع : كذلك أقدم بعض الأغاني بشكل دويتو أنا ووالدي أحمد عدوية بتوزيع جديد من أغنياته القديمة وتراثه الذي لا ينسى، وهي : يا بنت السلطان، وزحمة يا دنيا زحمة، بالإضافة إلى العديد من مواويل أحمد عدوية المعروفة.

 

وأضاف : أقدم في الحفل عدد كبير من الأغاني منها «تقدر تطير من غير جناحات، أنا تاجك وسلطانك، والطيب أحسن»، وسيقوم والدي بغناء بعض أغانيه منفرداً ولكن لم نحددها حتى الآن، وعن الصحية لوالده، قال : والدي بصحة جيدة ويستطيع الغناء، ولم يتوقف يوماً عن فنه حتى في مرضه، وهذا ما يجعله يستطيع مقاومة أي شيء.

 

وختم حديثه قائلاً : انتظروا الحفل الذي نقدمه من قصر عابدين في العيد بدون جمهور، والمقرر بثه على الفضائيات ومنصات التواصل الاجتماعي.

 

 

تم نسخ الرابط