رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عفريت وزعيم عصابة وصعيدي .. عمرو عبدالجليل يشارك بـ 5 أفلام في 2020

عمرو عبدالجليل
عمرو عبدالجليل

يطل عمرو عبدالجليل على جمهوره هذا العام من خلال عدد كبير من الأعمال الفنية، وتشهد الفترة المقبلة ظهور مكثف له في السينما، بعدما تعاقد هذا العام على تقديم عدد كبير من الأعمال في توقيت واحد، ويبذل مجهود كبير لتنسيق أيام التصوير بين تلك الأعمال والتي انتهى من تصوير البعض منها، فيما يواصل حالياً تصوير أكثر من عمل في توقيت واحد.

 

واستأنف عمرو عبدالجيل منذ أيام تصوير مشاهده في فيلم «الخطة العامية»، والذي يشارك في بطولته بجوار كل من علي ربيع، وغادل عادل، ومحمد عبدالرحمن.

 

ويجسد عمرو خلال الفيلم شخصية رئيس تشكيل عصابي، يتكون من علي ربيع، ومحمد عبدالرحمن و غادة عادل، ويخططوا لسرقة أحد البنوك، ويتعرض للخيانة ويتم القبض عليه، وكان قد بدأ تصوير العمل منذ نهاية العام الماضي، وكان قد توقف تصويره أكثر من مرة وهو ما أجل الانتهاء منه.

 

كما تعاقد عمرو منذ أيام على المشاركة في فيلم «تحت تهديد السلاح» مع هاني سلامة، وغادة عادل، وياسمين رئيس، وبيومي فؤاد، وعدد كبير من الفنانين، ولم يكشف حتى الآن عن تفاصيل الشخصية التي يظهر بها في العمل، والمقرر البدء في تصوير خلال الفترة المقبلة.

 

وأيضاً يواصل عمرو عبدالجليل حالياً تصوير مشاهده في فيلم «النمس والإنس» مع محمد هنيدي، ويقدم خلال الأحداث شخصية النمس، وهو عفريت بلطجي يطارد محمد هنيدي والذي تربطه قصة حب مع ابنة شقيقته منة شلبي في إطار كوميدى.

 

فيلم «النمس والإنس» بطولة محمد هنيدى، منة شلبى، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومى فؤاد، محمود حافظ وعدد آخر من الفنانين، إضافة لظهور أكثر من فنان كضيف وعلى رأسهم شيكو، والعمل من إخراج شريف عرفة.

 

كذلك يشارك عمرو في بطولة فيلم «الحارث»، والذ انضم له في مارس الماضي، وينتمي العمل لأفلام الإثارة والتشويق وتم تصوير مشاهده ما بين سيوة والقاهرة ومدينة الإنتاج الإعلامي وبعض المحافظات الأخرى.

 

ويشارك في بطولة العمل كل من أحمد الفيشاوي، وياسمين رئيس، وأسماء جلال، وعلي الطيب، ومحمود الليثي، ورشدي الشامي، ونهى عابدين وآخرين، ومن تأليف محمد عبد الخالق وإخراج محمد نادر.

 

فيما يشارك عبدالجليل في فيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» ويظهر خلاله كضيف شرف، وانتهى من تصوير مشاهده مبكرا، ويظهر من خلاله بدور رجل صعيدي، وصور مشاهده بالكامل في أسوان، فيما انتهي أبطال العمل من تصوير الفيلم بالكامل منذ أسابيع قليلة.

 

فيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» بطولة كريم عبدالعزيز، ماجد الكدواني، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، محمد ثروت، بالإضافة إلى ضيوف الشرف أحمد فهمي وعمرو عبدالجليل وأمير كرارة، وغيرهم والفيلم إخراج أحمد الجندي.

 

وبعيداً عن السينما، كان قد شارك عمرو عبدالجليل في سباق رمضان الماضي من خلال مسلسل «النهاية» مع يوسف الشريف، وناهد السباعي، وأحمد وفيق، كما يعرض له حالياً مسلسل «بنت القبايل» بطولة حنان مطاوع، محمود عبد المغنى، محمد رياض، مدحت تيخا. 

 

 

تم نسخ الرابط