رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عادل حقي : تعاقدت مع شركة عالمية والمزيكا الفترة الجاية حاجة تانية

عادل حقي
عادل حقي

بعد النجاحات الكبيرة التى حققها فى رمضان الماضى من خلال وضع الموسيقى التصويرية لعدد من المسلسلات، منها «البرنس» الذي قام ببطولته محمد رمضان، و«خيانة عهد» ليسرا، أكد عادل حقى  في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» تعاقده مع الشركة العالمية Believe لتوزيع الأغاني الخاصة به.

 

وتابع : الشركة مسئولة عن العديد من مواقع الأغاني منها Amazon Music، Spotify، Deezer، iTunes، Anghami، SoundCloud، وأنا سعيد بخطوة التعاون بيننا.

 

وأضاف حقى : فى الفترة الماضية أطلقت القناه الخاصة بي علي اليوتيوب، ويعرض عليها كل الموسيقي التصويرية، التي وضعتها، وتخطت الـ 30 عمل في الـ 8 سنوات الأخيرة.

 

جدير الذكر أن عادل حقي انتهى مؤخرا من وضع الموسيقي التصوير لـ فيلم «مش أنا»، الذى يقوم ببطولته تامر حسني، أيضا يتعاون عادل مع تامر في ألبومه القادم من خلال أغنية «هقولها تاني» من ألحان محمد يحيى.

 

ومن المتوقع أن يتعاون عادل حقي مع محمد سامي في مسلسل «نسل الأغراب»، وذلك بعد تصريح الأخير في برنامج  Its Show Time مع الإعلامية مها الصغير، حيث قال : «أحب التعاون مع عادل حقي»، وهذا بعد النجاحات الكبيرة التي حققها حقي في «ولد الغلابة»، «الأسطورة»، «مع سبق الإصرار»، «كلام على ورق»، و«البرنس».

 

 

تم نسخ الرابط