رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ميرنا جميل : فكرة «جمجوم وبم بم» جديدة على الوطن العربي .. وانتظروا مفاجآت الحلقات القادمة

ميرنا جميل
ميرنا جميل

إشادات واسعة حظى بها مسلسل «جمجوم وبم بم»، الذى يعرض حاليا على منصة شاهد، ونجح فى خطف أنظار الجمهور بفضل فكرته التى تعتمد على المزج بين الرعب والكوميديا.

 

وفى تصريح خاص لـ «خبر أبيض» قالت بطلة العمل ميرنا جميل، والتى تألقت من خلال شخصية إخلاص، التى حازت علي ردود أفعال إيجابية كبيرة، من جمهور السوشيال ميديا : سعيدة جدا بنجاح المسلسل والحلقات القادمة سوف تحمل العديد من المفاجآت والمواقف الكوميدية القوية.

 

وتابعت : العمل يقوم على فكرة الرعب الممزوج بالكوميديا، وهى تجربة لأول مرة تُقدم في مصر والوطن العربي، وحاولنا أن نقدمها بالطريقة المصرية، أيضا سوف يظهر خلال الحلقات القادمة العديد من ضيوف الشرف منهم أوس أوس، بدرية طلبة، وشيماء سيف، عمرو وهبة وآخرين.

 

وأضافت : فكرة أن يقع المسلسل فى 15 حلقة فقط رائعة، وأعتقد أن المشاهدين أعجبوا بهذا النوع من الأعمال لأنها بتكون خفيفة عليهم، وهذا ما جرى مع مسلسل اللعبة، والذي حقق نجاحا كبيرا جدا، سواء عندما عرض علي إحدي المنصات الإلكترونية أو بعد ذلك عندما عرض علي شاشة MBC، غير أن العمل الجيد الذي يحترم فكر المشاهد، ينجح في أي وقت يطرح فيه، وسعيدة جدا بأن الأطفال معجبين بالشخصيات التي أقدمها سواء في اللعبة، أو جمجوم وبم بم، وربع رومي.

 

 

 

تم نسخ الرابط