رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بيومي فؤاد ضيف شرف فيلم «الخطة العامية» مع علي ربيع ومحمد عبدالرحمن

محمد عبدالرحمن ـ
محمد عبدالرحمن ـ بيومي فواد ـ علي ربيع

يواصل أبطال فيلم «الخطة العامية» التصوير خلال القترة الحالية، بعد فترة توقف طويلة نظرا لانشغال أبطاله بتصوير أعمالهم الدرامية التي شاركوا بها في رمضان 2020، أيضا كان من ضمن أسباب هذا التوقف انتشار فيروس كورونا، الذي أدى إلى تأجيل العديد من الأعمال خلال الفترة السابقة.

 

 

وعلم «خبر أبيض» : أن بيومي فؤاد يشارك في فيلم «الخطة العامية» كضيف شرف، وانتهى من تصوير دوره اليوم في قصر المانسترلي أحد لوكيشنات التصوير بالفيلم، ويقدم بيومي دور كوميدي ومشاهده أمام عمرو عبدالجليل، وقالت المنتجة شهد رمزي : أشكر بيومي فؤاد علي مشاركته في الفيلم، ولم يتبق لأبطال العمل إلا أيام قليلة وينتهوا من التصوير بشكل نهائي وبالتحديد قبل إجازة عيد الأضحي، ليدخل العمل بعد ذلك في مرحلة المونتاج والمكساج.

 

 

وبدرجة كبيرة لن يتم عرض «الخطة العامية»، في موسم عيد الأضحى المقبل، وتدور أحداث الفيلم في قالب أكشن كوميدي، حول عصابة تخطط لسرقة أحد البنوك، ومع تتابع الأحداث تقع العديد في المفارقات الكوميدية.

 

 

«الخطة العامية» بطولة الثنائي الكوميدي القادم بقوة علي ربيع، محمد عبدالرحمن، ومعهم غادة عادل عمرو عبدالجليل، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم صلاح عبدالله وشريف رمزي، ومن تأليف أحمد عبدالوهاب وإخراج معتز التوني، وإنتاج شهد رمزي.  

 

 

تم نسخ الرابط