رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد انسحاب 5 أفلام من السباق .. فيلم «الغسالة» ينافس منفردا على إيردات عيد الأضحى

أحمد حاتم - هنا الزاهد
أحمد حاتم - هنا الزاهد

شهدت الأسابيع القليلة الماضية عودة الحياة إلى طبيعتها نوعاً ما، وذلك بعد 3 أشهر من الإغلاق للوقاية من انتشار فيروس كورونا، إلا أنه رغم قرار عودة الحياة للسينما، لم تعد إلى دور العرض مرة أخرى بسبب ضعف نسبة الإقبال على مشاهدة الأفلام.

 

وخلال الأيام  القليلة الماضية بدأت العديد من الأفلام الاستعداد للمشاركة في موسم عيد الأضحى السينمائي، الذى يتبقى عليه أسبوع واحد فقط، ليعيد الحياة بعض الشيء إلى السينما بعد إغلاقها بشكل كامل في موسم عيد الفطر الماضي، حيث تم الإعلان عن 6 أفلام جاهزة للعرض في عيد الأضحى، وهى «زنزانة 7»، «ورقة جمعية»، «ريما»، «توأم روحي»، و«الغسالة».

 

ورغم تبقي أسبوع واحد على عيد الأضحى، إلا أنه حتى كتابة هذه السطور، فيلم واحد فقط هو الذى حجز مكانه بشكل رسمي للعرض في هذا الموسم وهو «الغسالة»، في الوقت الذي لم يحسم فيها صناع الأفلام الذين أبدوا استعدادهم لطرح أعمالهم فى موسم عيد الأضحى، وبذلك يصبح فيلم «الغسالة» المنافس الوحيد في شباك الإيرادات حتى الآن.

 

 

«الغسالة» بطولة أحمد حاتم، وهنا الزاهد، ومحمود حميدة، ومحمد سلام، وأحمد فتحي، وشيرين رضا، وطاهر أبو ليلة، وعدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، ومحمد ثروت، ومحمود الليثي، وعلي الطيب، وجيلان علاء، وهو من تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج شركة سينرجي ونيو سينشري وشركة مصر العالمية.

 

 

تم نسخ الرابط