رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا ضيفة الحلقة الثانية من برنامج «السيرة» مع وفاء الكيلاني

وفاء - يسرا
وفاء - يسرا

انتهت وفاء الكيلاني من التحضير لبرنامجها الجديد «السيرة» الذي تقدمه الفترة المقبلة على شاشة قناة «dmc»، والذي تستضيف خلاله عدد كبير من النجوم الكبار، وأتمت خلال الأيام الماضية الاتفاق مع عدد كبير من الضيوف للظهور في برنامجها الجديد.

 

وكما كشف خبر أبيض إن أمير كرارة سيكون هو ضيف الحلقة الأولى من البرنامج، فقد علم خبر أبيض أيضاً أن يسرا هي ضيفة الحلقة الثانية من «السيرة»، حيث تكشف في حوارها مع وفاء الكيلاني عن أبرز المحطات في حياتها الفنية والشخصية، حيث تُقدم وفاء البرنامج في شكل جديد بعيداً عن المتعارف عليه حاليا، وتراهن عليه ليكون عودة قوية لها مع جمهورها الذي ارتبط بها من خلال برامجها الناجحة التي قدمتها في السابق.

 

كما تكشف يسرا في حديثها عن كواليس مسلسل «خيانة عهد» وأصعب المشاهد، وخططها في المرحلة المقبلة سواء في السينما أو الدراما.

 

وكان آخر البرامج التي قدمتها وفاء الكيلاني برنامج «تخاريف» الذي عُرض على شاشة قناة «إم بي سي»، واستضافت خلاله مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم شيرين عبدالوهاب، ومحمد رمضان، ووائل كفوري، وأمير كرارة، ونانسي عجرم وغيرهم، كما قدمت من قبل برامج، قُصر الكلام، نورت، الحكم، والمتاهة.

 

 

تم نسخ الرابط