رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عقود فى الهوا .. 4 أفلام وقعها محمد رمضان ولم يدخلها

محمد رمضان
محمد رمضان

حقق محمد رمضان نجاحاً جيداً على مستوى السينما منذ إسناد أول بطولة مطلقة له في فيلم «الألمانى» عام 2012، وأصبح من النجوم الدائم تواجدهم في السينما بفيلم جديد يطرح فى موسم العيد، سواء الفطر أو الأضحى، إلا أن الأمور بالنسبة لرمضان اختلفت في العامين الماضيين.

 

وقدم محمد رمضان آخر فيلم له «الديزل» عام 2018، ومنذ ذلك الحين لم يقدم أفلاماً فى 2019، وكذلك هذا العام الذي قارب على الانتهاء دون ارتباطه بالدخول في أي فيلم جديد، لتكون هذه المرة الأولى التى يغيب فيها عن السينما عاميين متتاليين منذ 10 سنوات مكتفياً بالتواجد فى الدراما التليفزيونية، وكذلك بتقديم أغاني جديدة على طريقة الفيديو كليب.

 

ورغم أن محمد رمضان دائماً ما كان يعتبر السينما هى الأساس بالنسبة له، إلا أن حسابات السوق تغيرت وتحديداً في آخر ثلاث سنوات بعد ظهور أفلام ذات المزيانيات الضخمة، والتى عاد فيها نجوم الشباك الذين كانوا غائبين عن السينما لسنوات، وتحقيقهم إيرادات قياسية على مستوى شباك التذاكر وتخطي أفلاماً حاجز الـ 100 مليون جنيه إيرادات.

 

وخلال العامين الماضيين أعلن محمد رمضان عن تعاقده على بطولة أكثر من فيلم جديد، إلا أن كل هذه الأفلام لم تدخل حيز التنفيذ وأصبح مصيرها مجهولاً، حيث كانت البداية بفيلم «شبح النيل» تأليف محمد ناير وإخراج ياسر الياسري، وإنتاج سيف عريبي، وبعدما أعلن عن فيلم آخر بعنوان «رجالة حمزة»، تأليف محمد ناير وإخراج هادى الباجوري، ويشارك في بطولته ماجد الكدواني.

 

 
 

 

 

 

ثالث الأفلام التى أعلن عنها محمد رمضان ولم تدخل حيز التنفيذ هو «بطل عادى»، تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وتشارك في بطولته الفنانة روبي، ولكن لم يدخل الفيلم حيز التنفيذ، إضافة إلى تعاقده على بطولة فيلم جديد مع شركة سينرجي فيلمز لم يتم تحديد موعداً لتصويره حتى الآن، لتكون كل الأفلام التى أعلن عنها رمضان آخر عامين «فنكوش».

 

 

 

 

 

تم نسخ الرابط