رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رجل الأعمال مجدي يعقوب يتزوج سراً .. والهدية عُقد بـ 4 مليون جنيه

مجدي يعقوب وزوجته
مجدي يعقوب وزوجته الجديدة

الكلام عن رجل الأعمال مجدي يعقوب يشبه دائماً الحديث عن «سندباد» ورغم أنه لايشبه في شئ، إلا أن مغامراته وبعض الأشياء القليلة هي دائما العامل الوحيد المشترك بينه وبين سندباد.

 

سندباد كان شخصية كارتونية عربية أصلها من بغداد، ومجدي يعقوب هو رجل أعمال مصري يمتلك مؤسسة بغداد المشهورة بتوكيلات الساعات والتليفزيونات وخلافه، ومقرها شارع عباس العقاد في مدينة نصر.

 

سندباد بحار تشبه قصصه قصص «ألف ليلة وليلة»، ومجدي يعقوب بحار وتشبه قصصه أيضاً قصص «ألف ليلة وليلة»، ولكن ماذا عن أخر ليلة عاشها مجدي يعقوب ؟.

 

أمس كما علم «خبر أبيض» كانت ليلة جديدة من ليالي مجدي يعقوب حيث تمت خطبته من نادين بوتاري وهي سيدة أرمينية الأصل مطلقة ولديها بنت، وكانت هدية الزواج عقد ثمنه 4 مليون جنيه، هذا في الوقت الذي يعيش فيه يعقوب عدد من الأزمات المالية المعروفة مع عدد من شركائه وبعض أقاربه.

 

مجدي يعقوب في أواخر الخمسينيات من عمره، ومعروف عنه أزماته الكثيرة في حياته منها أزمته الشهيرة مع طليقته رشا يعقوب الذي قام بتغيير ملته في لبنان حتي يتمكن من طلاقهما وقد أنجب منها ولد وبنت.

 

معروف عنه أيضاً عشقه للأنتيكات التي يمتلك منها الكثير، والأنتيكات في بعض الأحيان من وجهة نظره قد تصل لحد السيارات، فهو مهووس بالسيارات القديمة التي يشتريها من مزاداتها، وتصل قيمتها حالياً لأرقام كبيرة.

 

يمتلك أيضاً يعقوب أحد القصور في شارع صلاح سالم، والذي يتخطي سعر بيعه الأن مايقرب من 50 مليون دولار، وقد رفض بيعه منذ فترة لأحد الشخصيات العربية المعروفة، هذا بخلاف فيللته الذي يعيش فيها الأن.

 

والسؤال الآن : هل سيظل مجدي يعقوب في أزماته المالية علي الرغم من امتلاكه لأصول تصل إلي ملايين؟، ورغم هديته لخطيبته الجديدة التي تخطت 4 ملايين جنيه والتي اشتراها من أحد تجار المجوهرات المعروفين؟.

 

    

تم نسخ الرابط