رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عقدة «نسل الأغراب» بدأت مبكرا .. محمد رمضان صعيدي في مسلسل «موسى»

السقا - رمضان - كرارة
السقا - رمضان - كرارة

أعلن محمد رمضان أمس الإثنين عن تأجيله لمسلسل «الإمبراطور» أو «الغزال الشارد»، والذي كان سيجسد خلاله السيرة الذاتية للراحل أحمد زكي، وذلك بعد أن تم إسناد كتابة العمل إلى السيناريست بشير الديك، ليكشف عن تحضيره لمسلسل يحمل اسم «موسى»، سيكون من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

 

 

وينفرد خبر أبيض بنشر أول معلومة عن مشروع رمضان الجديد، والذي سيدور في إطار صعيدي، ليجسد للمرة الثانية دور الصعيدي على الشاشة بعد مسلسله «نسر الصعيد»، والذي قدمه عام 2018.

 

ويبدو إن مسلسل «نسل الأغراب»، الذي يقوم ببطولته أحمد السقا، وأمير كرارة، ومجموعة كبيرة من النجوم، وسيكون من تأليف وإخراج محمد سامي، ويدور في إطار صعيدي أيضاً قد أثار حفيظة رمضان، ودفعه إلى مناطحة السقا وكرارة، واللذان يتوقع لهما الجمهور أن يحققا النجاح الأكبر خلال الماراثون الرمضاني المقبل من خلال «نسل الأغراب».

 

 

وبمسلسله الصعيدي «موسى» يحاول رمضان مجدداً أن يكون نداً للسقا وكرارة، واللذان تفوقا عليه مرات ومرات سينمائياً ودرامياً، فالسقا وكرارة حققا من خلال أفلامهما أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، وهو ما فشل فيه كثيرين، فضلاً عن تقديمهما نجاحات درامية، فيما خفت نجاح رمضان، قبل أن يعود لاستعاده بريقه ببصمة محمد سامي في رمضان الماضي، من خلال مسلسل «البرنس». 

 

 

وبعيداً عن كل ذلك يبدو إن محمد رمضان لم يستطع تقبل فكرة أن محمد سامي الذي كان سبباً في نجاحه في «الأسطورة» و«البرنس»، سيتخلي عنه ويعمل مع السقا وكرارة في «نسل الأغراب».

 

 

تم نسخ الرابط