رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هيفاء وهبي تعود إلى لبنان لاستكمال تصوير «أسود فاتح»

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

عادت اللبنانية هيفاء وهبي إلى العاصمة اللبنانية بيروت، بعد قضاءها يومين فى مصر لمتابعة تطورات قضيتها مع مدير أعمالها السابق محمد وزيري، والذي اتهمته بالنصب عليها في 63 مليون جنيه والاستيلاء على بعض ممتلكاتها.

 

وترتبط هيفاء الفترة الحالية بتصوير مشاهدها المتبقية فى مسلسل «أسود فاتح»، ومن المقرر أن يلحق بها باقي أبطال العمل وهم، شريف سلامة، وروجينا، ورانيا منصور، وعمر السعيد، وباقي المشاركين فى العمل خلال اليومين المقبلين على أن ينطلق التصوير خلال الأسبوع المقبل ويستمر حتى نهاية أغسطس المقبل.

 

ويتبقى لأسرة المسلسل 30 يوم تصوير ويتم الانتهاء من العمل بالكامل، ليدخل بعدها مراحله الأخيرة من مونتاج ومكساج، ليتم تسليمه إلى قناة mbc مصر المتعاقدة على عرض العمل لتحديد موعد بدء عرضه، خاصة أنه لم يتم الاستقرار بشكل نهائي على ما إذا كان سيتم عرضه العام الجاري أم سيتم تأجيله لموسم رمضان 2021.

 

مسلسل «أسود فاتح» بطولة هيفاء وهبي، وروجينا، وأحمد فهمي، ومعتصم النهار، وصبري فواز، وعمر السعيد، وفراس سعيد، ورانيا منصور، وحسام الجندي، وحنان سليمان، ونانسي صلاح، وناصر سيف، ونبيل نور الدين، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى لا يخلو من التشويق، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

 

 

تم نسخ الرابط