رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

مفاجأة : يوسف الشريف خارج سباق رمضان 2021

يوسف الشريف
يوسف الشريف

حقق يوسف الشريف نجاحا كبيرا هذا العام من خلال مسلسل «النهاية» والذي عرض في رمضان الماضي، وشاركه بطولته عدد كبير من النجوم منهم عمرو عبدالجليل، وناهد السباعي، وأحمد وفيق، وتردد أن الشريف ينوي تقديم جزء ثاني من «النهاية» العام المقبل لاستثمار النجاح الذي حققه هذا العام.



 

وعلم «خبر أبيض» أن الشريف خرج بشكل كبير من السباق الرمضاني المقبل، وأن الفترة القادمة لن تشهد أية تحضيرات لأعمال جديدة له مثل باقي النجوم الذين بدأوا التحضير لأعمالهم الدرامية مبكراً.

 

يوسف وبهذه الخطوة يؤكد أنه لن يقدم الجزء الثاني من «النهاية» في رمضان 2021 كما تردد، فيما سيغيب عن جمهوره من جديد، خاصة أن عودته هذا العام جاءت بعد غياب 3 سنوات منذ تقديم مسلسل «كفر دلهاب» عام 2017.

 

وكان يوسف الشريف أثار الجدل مؤخرا بتصريحاته، التي كشف خلالها رفضه تقديم مشاهد بها تلامس مع فنانات في أعماله، وأنه يشترط ذلك على المنتجين أثناء توقيع العقود، وهو ما عرضه لانتقادات شديدة من قبل عدد من الجمهور والنقاد وبعض الفنانين.

 

مسلسل «النهاية» بطولة يوسف الشريف، وعمرو عبدالجليل، وسهر الصايغ، وناهد السباعي، وأحمد وفيق، ومحمود الليثي، من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي.