رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الموسيقار محمد سلطان : لا أحتفل بعيد ميلادي ولا أتابع الأجيال الجديدة

محمد سلطان
محمد سلطان

احتفل الموسيقار محمد سلطان أمس الإثنين بعيد ميلاده الـ 83، حيث أنه ولد فى الإسكندرية في 20 يوليو 1937، وحصل على ليسانس حقوق عام 1960، بعد أن ترك الكلية البحرية واتجه بعدها إلى التمثيل ثم تزوج من المطربة الراحلة فايزة أحمد.

 

وقال محمد سلطان في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» : لا أحتفل بعيد ميلادي منذ صغري، وتابع : والدي كانا يقيمان احتفال بعيد ميلادي ولكني لم أحب ذلك، وذلك لأني كنت أرى أن الاحتفال بسنة مضت وأنا أستقبل سنة جديدة يُقرب الإنسان من نهاية الحياة.

 

وعند أقرب أعماله إلى قلبه، قال : بالنسبة لي أحب كل أعمالي وجميعها مفضلة عندي، لأنني لن أقوم بعمل شيء لست مقتنع به، ولم أقصر في عمل على حساب آخر، بالعكس كنت أبذل مجهودا كبيرا فى كل عمل أقدمه ليكون المحتوى ممتع للجهمور ولذلك كان توفيق الله معي دائما.

 

وعن رؤيته لمستوى الموسيقى حاليا، أضاف : الموسيقى في مصر بخير وستظل تتقدم إلى الأمام دائما، لما بها من عدد كبير من الملحنين الموهوبين، وتابع: ساهمت فى نجاح مطربين كثيرين جميعهم على مستوى عالي من الرقي أمثال هاني شاكر، سميرة سعيد، محمد ثروت، نادية مصطفى، وميادة الحناوي، وآخرين، وكان لى دور كبير فى وضعهم فى المكانة التي يستحقوها وكنت مخلصا في عملي بشدة لكي ترتقي مكانة مصر الموسيقية إلى أعلى المراتب.

 

وختم حديثه، قائلا : بخصوص الأجيال الجديدة، لم أعد أتابع أحد منهم الآن، وأتمنى التوفيق للجميع لتظل مصر رائدة ومتقدمة فى كل المجالات لأنها أم الدنيا.

 

 

تم نسخ الرابط