رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

درة : نبدأ تصوير فيلم «الكاهن» في سبتمبر القادم

درة
درة

اعتذر عدد من الفنانين خلال الفترة السابقة عن بعض الأعمال نظرا لانتشار فيروس كورونا، أيضا كانت الدولة قد اتخذت بعض الإجراءات الاحترازية الشديدة خوفا من زيادة أعداد المصابين، ولكن خلال الشهر الماضي وبالتزامن مع قلة أعداد المصابين، خففت الدولة هذه الإجراءات، وقامت برفع الحظر، الأمر الذي جعل الحياة تعود تدريجيا إلى طبيعتها.

 

وقالت درة في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» : اعتذرت بالفعل عن عدد كبير من الأعمال خلال الفترة السابقة، بسبب فيروس كورونا، ولكن مع قله أعداد المصابين سوف استأنف نشاطي الفني مرة أخرى، ولدي العديد من الأعمال التي من المقرر أن أتخذ فيها قرار نهائي خلال الأيام القليلة القادمة، وأضافت : خلال الفترة الحالية سوف نبدأ التحضير لفيلم «الكاهن» الذي يجمعني مع هاني سلامة، ومن المفترض أن يكون يبدأ التصوير في سبتمبر القادم، ومن تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبولبن.

 

وتابعت : تلقيت عرض للمشاركة في بطولة مسلسل يتكون من 15 حلقة، وسوف يعرض علي إحدى المنصات الإلكترونية، ولا أستيطع الكشف عن تفاصيله خلال الفترة الحالية.

 

جدير بالذكر أن فيلم «يوم وليلة»، هو آخر أعمال درة السينمائية، وحقق نجاح كبير وقت عرضه، وشاركها البطولة خالد النبوي، وأحمد الفيشاوي، وآخرين، وهو من تأليف يحيى فكري وإخراج أيمن مكرم.

 

  

تم نسخ الرابط