رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أول صورة : أصالة تحتفل بخطوبة ابنتها شام الذهبي علي دكتور التجميل معتز نصير

شام الذهبي
شام الذهبي

احتفلت مساء أمس شام الذهبي ابنة المطربة أصالة نصري، على دكتور التجميل معتز نصير وهو طبيب درس الطب في جامعة عين شمس، وأصبح أخصائياً في التجميل والليزر والأمراض التناسلية، وقد افتتح عدد كبير من العيادات أهمها في مدينة نصر والمهندسين والتجمع الخامس وفي الإسكندرية كذلك، كما إنه يعتبر أحد أهم أطباء التجميل في مصر.

 

وقد نشرت شام صورة جمعتها بمعتز أثناء الاحتفال بالخطبة، التي حضرها عدد محدود من أسرة وأصدقاء العروسين، وكتبت عليها : «شكراً لكونك حقيقي، لكونك أنت، وجعلي أعيش جانب مختلف في حياتي، دائماً لك»، ولاقت الصورة إعجاب عدد كبير من المتابعين.

 

 

 

 

وكانت الذهبي قد تعرفت على معتز عن طريق العمل في مجال مشترك وهو طب التجميل، حيث افتتحت منذ فترة عيادتها الجلدية الخاصة في مصر، كما حرصت  أصالة دائماً على  دعمها  من خلال المنشورات على صفحاتها الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعى. والحضور إلى عيادتها والتقاط صور بها ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي. 

 

وكانت التكهنات حول علاقة شام ونصير، بدأت تُثار عندما نشرت صورة تجمعها به في يوم عيد الحب وعلقت عليها قائلةً : «دكتورى الوسيم.. عيد حب سعيد»، حيث رأى البعض إنه إعلان غير رسمي عن علاقة حب بين الطرفين.

 

 

تم نسخ الرابط