رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سوسن بدر تنضم إلى أبطال فيلم «جارة القمر»

سوسن بدر
سوسن بدر

تم تأجيل تصوير فيلم «جارة القمر»، الفترة السابقة لأكثر من سبب منها انشغال بطل العمل كريم فهمي بتصوير مسلسل «ونحب تاني ليه»، الذي شارك به في موسم رمضان 2020، فضلاً عن ظروف انتشار فيروس كورونا، ولكن مع تخفيف الإجراءات الإحترازية التي قامت بها الدولة وقلة أعداد المصابين، يخطط صناع العمل الفترة القادمة إلى استئناف التصوير.

 

وعلم خبر أبيض أن أحدث المنضمين إلى فيلم «جارة القمر» هي سوسن بدر، وخلال الأيام القادمة تجري الشركة المنتجة التعاقد مع باقي النجوم، وأيضا من المقرر أن يتم إستئناف تصوير العمل في شهر سبتمبر القادم، وهذا بعد أن توقف خلال الشهور الماضية، وبهذا يكون أبطال العمل قد اكتملوا بشكل مبدئي.

 

«جارة القمر» بطولة كريم فهمي، ياسمين رئيس، سوسن بدر، بيومي فؤاد، أحمد مالك، وخلال الأيام القادمة تجري الشركة المنتجة التعاقد مع باقي النجوم، ومن تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

 

جدير بالذكر أن سوسن بدر شاركت في موسم رمضان 2020 بأكثر من عمل درامي منها «النهاية» مع يوسف الشريف، محمد لطفي، وسهر الصايغ وكان من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي، والعمل الآخر كان «ونحب تاني ليه»، ومع كريم فهمي وياسمين عبدالعزيز.

 

 

تم نسخ الرابط