رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد على رزق : أجسد شخصية رجل دين معتدل من الأرياف فى فيلم «قبل الأربعين»

محمد علي رزق
محمد علي رزق

يشارك محمد علي رزق في أكثر من عمل سينمائي خلال الفترة الحالية، حيث يظهر كضيف شرف في فيلم «30مارس»، ويشارك أيضاً في بطولة فيلم «قبل الأربعين».

 

وقال محمد علي رزق في تصريح خاص لـ«خبر أبيض» : بدأت تصوير فيلم «قبل الأربعين»، وأجسد من خلال العمل شخصية معتصم، وهو رجل من الأرياف لا يعمل في وظيفة معينة، ولكنه ملتزم دينيا بطريقة وسطية، و يواجه العديد من ضغوط الحياة، وشخصيته محورية في أحداث الفيلم الذي يتحدث عن القرويين.

 

وأشار رزق إلى أنه يظهر أيضاً كضيف شرف في فيلم «30 مارس»، ويقدم من خلاله شخصية جديدة لم يقدمها قبل ذلك ولها علاقة مهمة بتتابع الأحداث.

 

«قبل الأربعين» بطولة داليا مصطفى، بسمة، هالة فاخر، محمد علي رزق، معتز هشام، أحمد جمال سعيد، ومن تأليف أحمد عثمان وإخراج معتز حسام.

 

أما «30 مارس» بطولة أحمد الفيشاوي، دينا الشربيني، خالد الصاوي، أحمد خالد صالح، أسماء أبواليزيد، محمد جمعة، صبري فواز، محمد علي رزق، والعديد من ضيوف الشرف منهم إنجي المقدم، ندى موسى، وليد فواز، محمد شاهين.

 

جدير بالذكر أن محمد علي رزق شارك في موسم رمضان 2020، بمسلسل «النهاية» الذي قام ببطولته يوسف الشريف، وسهر الصايغ، ومحمد لطفي، وآخرين، ومن تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي.

 

 

تم نسخ الرابط