رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ماندو العدل : «The irishman» لـ روبرت دي نيرو سبب طرح فيلم «صاحب المقام» إلكترونياً

ماندو العدل - The
ماندو العدل - The Irishman

انتهى صناع فيلم «صاحب المقام» من وضع الرتوش الأخيرة وأصبح العمل جاهز للعرض، واستقرت الجهة المنتجة للعمل على أن يتم طرحه عبر منصة شاهد الرقمية، والتي بدأت في عرض البرومو الرسمي للفيلم.

 

وكشف ماندو العدل مخرج العمل في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» عن التفاصيل التي جعلت صناع العمل يتخذون ذلك القرار، وقال : بالفعل نحن نعرض أول فيلم سينمائي عبر منصة إلكترونية في الشرق الأوسط، و أعتقد أنها البداية، وسوف يلجأ كثير من صناع السينما إلى تلك الفكرة بسبب الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، من انتشار فيروس كورونا وخوف الجمهور من التواجد في الأماكن المغلقة.

 

وأضاف : لجأت عدد من الدول الأوروبية لهذه الفكرة منذ فترة، خاصة بعد عرض فيلم «The irishman» على نتفيلكس، و الذي حقق نجاحات كبيرة ونسبة مشاهدة عالية جدا، و عن موعد طرح العمل على المنصة، قال : استقررنا على عرض «صاحب المقام» في 30 يوليو أي في وقفة عيد الأضحى المبارك.

 

جدير بالذكر أن فيلم «صاحب المقام» يعيد البطولة الجماعية للسينما والتي فقدتها مؤخراً، حيث يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، منهم يسرا، آسر ياسين، أمينة خليل، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، نسرين أمين، ريهام عبد الغفور، والراحل إبراهيم نصر، وهو من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج العمل ماندو العدل، وإنتاج أحمد السبكي.

 

 

تم نسخ الرابط