رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض «حظر تجول» بطولة إلهام شاهين وأمينة خليل في نوفمبر المقبل

أمينة خليل - إلهام
أمينة خليل - إلهام شاهين

سلسلة من التأجيلات طالت فيلم «حظر تجول»، والذي تم الانتهاء من تصويره قبل عدة أشهر، إلا إن إغلاق دور العرض السينمائية بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا، تسببت في تأجيل عرض الفيلم إلى أجل غير مسمى، إلا إنه مع عودة الحياة تدريجياً إلى طبيعتها والإعلان عن عرض عدد من الأفلام خلال موسم عيد الأضحى، بات مرجحاً عرض «حظر تجول» أيضاً.

 

 

وعن ذلك تواصل خبر أبيض مع منتج العمل صفي الدين محمود والذي قال : استقررنا على عرض الفيلم في شهر نوفمبر القادم، لأنه في هذا التوقيت ستكون الحياة قد عادت إلى طبيعتها بشكل كبير، وأعتقد إن الجمهور خلال هذه الفترة سيعود إلى السينما مرة أخرى، بعد الأزمة التي حدثت مؤخراً.

 

 

وعن الأعمال التي يجهز لها خلال الفترة المقبلة فقال : أجهز إلى فيلم سينمائي جديد، سيكون من إخراج المخرج محمد علي، إلا إننا لم نستقر حتى الآن على الموضوع الذي سنتناوله، ولكننا سنجتمع قريباً للإتفاق على ملامح هذا المشروع. 

 

 

فيلم «حظر تجول» بطولة إلهام شاهين، وأمينة خليل، أحمد مجدي، ومحمود الليثي، وهو من تأليف وإخراج أمير رمسيس، وتدور أحداث الفيلم في إطار إنساني إجتماعي عن شخصين يتعرفان على بعضهما في 2013، وقت حظر التجول، وتتوالى الأحداث.

 

 

تم نسخ الرابط