رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الشيطان «Lucifer» يعود بقصة جديدة وأحداث مثيرة على نتفليكس في أغسطس

بطل مسلسل Lucifer
بطل مسلسل Lucifer

حقق مسلسل «Lucifer» نجاح كبير منذ عرض موسمه الأول عام 2016 إلى موسمه الرابع الذي طُرح عام 2019، عبر شبكة نتفليكس، كما ارتبط به المشاهدين بشخصيات العمل المختلفة بشكل كبير، وأصبحوا ينتظروا عرض أجزاء العمل الجديدة بين الحين والآخر.

 

و كانت قد أعلنت شبكة نتفليكس منذ فترة عن موعد الجزء الخامس من المسلسل و هو يوم 21 أغسطس، حيث طرحت قبل أيام الإعلان الرسمي للجزء الخامس، والذي كشف كثير من الأمور الغريبة عن الجزء الجديد.

 

وتبدأ الأحداث بعدما رجع لوسيفر في نهاية الجزء الرابع إلى موطنه «الجحيم »، ليتفقد أحوال الشياطين التي يحكمها وليستطيع أن يعرف هويته الحقيقية، وظهر على الأرض توأم لشخصية لوسفير باسم مايكل، يريد أن يسيطر على الحياة التي كان يعيشها شقيقه وينتحل شخصيته، ولكن يتم اكتشاف الأمر من قبل شقيقه أمانيديل و صديقته مايز، أيضاً ظهرت عدة مشاهد أكشن بين الأخويين التوأم و هم في صراع مع بعضهما البعض. 

 

ويشارك في بطولة «Lucifer» عدد كبير من النجوم أبرزهم توم أليس، لاورين جيرمان، كيفين أليخاندرو، ليزلى آن براندت، سكارليت إستفز، كيفن رانكين، راشيل هاريس، ويتولى إخراج الموسم الخامس نحو 12 مخرج، بدأوا العمل عليه في سبتمبر 2019، ويقوم بإخراج الحلقة الأولى «إيجل إيجلسون» تحت مسمى «Really Sad Devil Guy»

 

 

 

 

 

تم نسخ الرابط