رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد خالد صالح : نبدأ تصوير «للقتل اضغط رقم واحد» الشهر المقبل والعمل مقتبس من رواية بنفس الإسم

أحمد خالد صالح
أحمد خالد صالح

انفرد خبر أبيض من قبل بخبر بدء التحضير لمسلسل «للقتل أضغط رقم واحد» المكون من 8 حلقات، والمقرر عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية، المسلسل بطولة كل من طارق عبدالعزيز، أحمد خالد صالح، هدى المفتي، توني ماهر، من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد سلامة.

 

وكشف أحمد خالد صالح في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» : بالفعل سوف أبدأ تصوير مسلسل «للقتل أضغط رقم واحد» بداية من شهر أغسطس و هو عمل مختلف تماماً عن أية أعمال دراميه سابقة، و أضاف : قصة المسلسل مقتبسة من رواية للكاتب أحمد حسين أبو الرجال تحمل نفس الاسم، و عن دوره في العمل قال : أجسد شخصية شاب يتعرض لمأساة فى حياته تؤثر عليه وعلى رؤيته للحياة ليتورط فى مشاكل كثيرة بسبب تلك الصدمات التى تعرض لها في البداية.

 

ويتم حاليا بناء الديكور الخاص بالعمل في إحدى الفيلات على الطريق الزراعي، وتم التعاقد مؤخرا مع كل من ملك بدوي وأحمد طلعت، للمشاركة في البطولة، وجاري استكمال فريق العمل.

 

جدير بالذكر أن أحمد خالد صالح يتعاون أيضاً مع المخرج محمد سلامة، والمؤلف محمود حمدان في فيلم  «شريط 6»، الذي تدور فكرته حول قضية الإدمان، حيث يدخل في كثير من المشاكل ويقع في العديد من الخلافات الأسرية التى تجعله يرتكب الجرائم، فيلجأ إلي طبيب نفسي يجسد شخصيته خالد الصاوي، وكشف خبر أبيض إن الفيلم يواجه حالياً بعض المشكلات الإنتاجية، مما يعرضه لمواجهة مصير مجهول.

 

 

تم نسخ الرابط