رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد الفيشاوي بوزن زائد وكرش فى أحدث ظهور له .. اكتشف الفرق في الصورتين

أحمد الفيشاوي بوزن
أحمد الفيشاوي بوزن زائد - قبل الحظر

تسبب انتشار فيروس كورونا في توقف عدد كبير من الأعمال الفنية الفترة الماضية، وهو ما أجبر النجوم على الجلوس في المنازل، وعدم ممارسة الرياضة والتردد على صالات الجيم، وهو ما جعل البعض منهم يفقد فورمته التي عُرف بها، وهو ما حدث مع أحمد الفيشاوي.

 

حيث ظهر الفيشاوي بوزن زائد بشكل ملحوظ وذلك خلال تصوير أحدث أعماله الفنية فيلم «30 مارس» الذى بدأ فى تصويره قبل أيام قليلة بمشاهد جمعته مع دينا الشربيني، وخالد الصاوي، وأسماء أبو اليزيد.

 

ويعد «30 مارس» أول الأعمال التى يصورها أحمد الفيشاوي بعد انتهاء حظر التجوال فى مصر، والذى استمر 3 أشهر كاملة للوقاية من انتشار فيروس كورونا، إلا أن هذا الحظر وبقاء الجميع فى منازلهم لفترة جعل الفيشاوى يزيد وزنه بشكل ملحوظ وهذا غير معتاد على الفيشاوي الذى كان يتمتع برشاقة وجسد رياضي، ولكنه لم يستطع المحافظة على ذلك طوال فترة الحظر.

 

فيلم «30 مارس» ينتمى إلى نوعية السايكو دراما، وهو من اخراج ‏أحمد خالد موسى، وبطولة كل من أحمد الفيشاوي، ‏ودينا الشربيني، وخالد الصاوي، وإنجى المقدم، وأسماء أبو اليزيد، ‏وندى موسى، وصبري فواز، ومحمد شاهين، ومحمد جمعة، ومحمد على ‏رزق، وأحمد خالد صالح، ويضم العمل مجموعة من ضيوف ‏الشرف‎.

 

يذكر أن أحمد الفيشاوي انتهى منذ فترة من تصوير فيلم «أشباح أوروبا» مع اللبنانية هيفاء وهبي وبمشاركة مصطفى خاطر، وأروى جودة، وعباس أبو الحسن، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، ولم يتم تحديد موعد طرح الفيلم فى دور العرض حتى الآن بعد تأجيله فى الفترة الماضية.‎

 

 

تم نسخ الرابط