رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد علاء زوج كندة وشاهين زوج نهي عابدين .. قصص الزواج والطلاق فى حكاية «ضي القمر»

محمد علاء ـ كندة
محمد علاء ـ كندة علوش ـ محمد شاهين ـ نهي عابدين

انتهى صناع مسلسل «إلا أنا» من ترشيح عدد من أبطال القصص الجديدة التي سيتم تقديمها الفترة المقبلة، وتم مؤخرا التعاقد مع كندة علوش للمشاركة في بطولة المسلسل الذي تدور أحداثه في قالب اجتماعي درامي.

 

وعلم «خبر أبيض» أن كندة علوش تستعد لتصوير حكاية «ضى القمر» ضمن أحداث مسلسل «إلا أنا» خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وتعد هذه الحكاية الرابعة فى العمل بعد عرض أول حكايتين منه على قناة dmc، وهما «بنات موسى» بطولة وفاء عامر، وحكاية «سنين وعدت» بطولة أروى جودة، وبدأ مؤخراً تصوير القصة الثالثة «أمل حياتي» التي تقوم ببطولتها حنان مطاوع.

 

وتدور أحداث حكاية «ضي القمر« حول 3 قصص مختلفة للأزاوج والمشاكل التى تواجههم فى الحياة، مع اختلاف طبيعة كل زيجة ومشكلتها، حيث تتزوج كندة علوش من محمد علاء خلال الأحداث، وفى القصة الثانية تتزوج نهى عابدين من محمد شاهين، وهناك قصة ثالثة جارى التعاقد مع فنان وفنانة لتقديمها.

 

حكاية «ضي القمر» كان مقرر تصويرها قبل شهر رمضان الماضي، إلا أن ظروف انتشار فيروس كورونا أجبرت صناعها على تأجيلها، وتعود كندة بها إلى الساحة الفنية بعد غياب يقترب من 3 سنوات، حيث كان آخر أعمالها فيلم «الأصليين» مع المخرج مروان حامد، وبطولة منة شلبي، وخالد الصاوي، وماجد الكدواني، ومحمد ممدوح.

 

مسلسل «إلا أنا» تدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور فى 10 حلقات، وتسرد القصص وقائع وأحداث حقيقية فى معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، وتتناول موضوعات مهمة مثل «الصمت الزوجي، طموح وكفاح المرأة، العنف ضد المرأة، ونظرة المجتمع للمرأة المطلقة».

 

 

تم نسخ الرابط