رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مفاوضات مع كاملة أبو ذكري لإخراج مسلسل نيللي كريم رمضان 2021

نيللي كريم - كاملة
نيللي كريم - كاملة أبو ذكري

رغم إعلان كاملة أبو ذكري عن حصولها على إجازة من الماراثون الدرامي خلال شهر رمضان المقبل، وذلك بعد النجاح الذي حققته من خلال مسلسل «بـ 100 وش»، والذي عُرض في شهر رمضان الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً، مبررةً غيابها عن الموسم الرمضاني برغبتها في تقديم عمل سينمائي.

 

علم خبر أبيض إن قرار كاملة قد لا يُنفذ على أرض الواقع، خاصة وإن هناك مفاوضات تجري بين المنتج جمال العدل، وكاملة لتولي إخراج مسلسل نيللي كريم، والتي ستقدمه في رمضان المقبل، ولم تحسم كاملة قرارها بعد، إلا إنها تعتبر الأقرب للتعاون مع نيللي مجدداً في رمضان 2021. 

 

وكانت كاملة قد اعتذرت عن إخراج مسلسل «الإمبراطور» والذي يقوم ببطولته محمد رمضان، ويجسد خلاله شخصية الراحل أحمد زكي، وذلك بعد مفاوضات جرت معها لإخراج العمل، فيما يبحث رمضان حالياً عن مخرج آخر لتولي هذه المهمة. 

 

وكان المنتج جمال العدل قد أعلن عن تأجيل مشروع الجزء الثاني من مسلسل «بـ 100 وش»، إلى موسم رمضان 2022، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل في شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته آسر ياسين، ودنيا ماهر، وشريف دسوقي، وزينب غريب، وهو من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، وإخراج كاملة أبو ذكري.

 

 

تم نسخ الرابط