رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد الشرنوبي يقترب من الانضمام لأبطال مسلسل «لؤلؤ» مع مي عمر

محمد الشرنوبي - مي
محمد الشرنوبي - مي عمر

تواصل مي عمر التحضير لمسلسلها الجديد «لؤلؤ» الذي يعد أول بطولة مطلقة لها في الدراما التليفزيونية، ويتم حاليا ترشيح النجوم المشاركين في العمل، وتم الاستقرار خلال الفترة الماضية على كل من نرمين الفقي وإدوارد وآخرين للمشاركة في البطولة.

 

وعلم «خبر أبيض» أن محمد الشرنوبي اقترب من الانضمام لفريق عمل مسلسل «لؤلؤ»، ومن المقرر أن يتم حسم الأمر خلال الساعات المقبلة، خاصة أنه من المقرر أن يبدأ تصوير العمل 10 أغسطس المقبل، على أن يبدأ عرض أولى حلقاته مطلع نوفمبر، ويشهد المسلسل مشاركة عدد كبير من النجوم، حيث يقوم حاليا المخرج محمد عبدالسلام بترشيح الأبطال الذين سيقدمون الشخصيات الرئيسية وسيتم الإعلان عنهم لاحقا.

 

مسلسل «لؤلؤ» من نوعية أعمال الـ 45 حلقة، وهو من تأليف زينب عزيز وإخراج محمد عبد السلام، وإنتاج شركة سينرجي، وتم التعاقد بشكل رسمى مع كل من أحمد زاهر، نجلاء بدر، وإدوارد، للمشاركة فى البطولة وجاري انهاء عملية التعاقدات خلال الأيام المقبلة.

 

وكان آخر أعمال الشرنوبي في الدراما مسلسل «ليه لا» بطولة أمينة خليل، وهالة صدقي، وشيرين رضا، وهاني عادل، وعمر السعيد، وهو من تأليف ورشة كتابة تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، وسيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين، وإخراج مريم أبوعوف.

 

 

تم نسخ الرابط