رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كاتي بيري وجميلة عوض ومحمود حميدة .. مشاهير يهربون من الشواطئ لـ واحة سيوة

جميلة عوض ـ كاتي
جميلة عوض ـ كاتي بيري ـ محمود حميدة

استغل عدد كبير من الفنانين فترة الحجر المنزلي وتوقف النشاط الفني، في السفر لأماكن جديدة ومختلفة بعيدا عن المحافظات الساحلية، والتي كانت في السابق تشكل تهديد بالإصابة بفيروس كورونا.

 

 

وغير بعض الفنانين وجهتهم الصيفية هذا العام إلى واحة سيوة، حيث العزلة والهدوء والطبيعة، ونشر أكثر من نجم صورة له من سيوة الفترة الماضية، وكان من بينهم محمود حميدة الذي نشر مؤخراً أكثر من صورة له من سيوة، وظهر وهو يستمتع بحمام الرمل المعروف أنه يساعد على هدوء النفس وصفاء الروح والتخلص من القلق والضغوط النفسية وعلاج كثير من الأمراض المزمنة، وعلق حميدة على إحدى الصور في  بداية الرحلة قائلاً : «أيوه يا أيوه أنا رايح سيوة وطن البراءات الطفولية والشقاوات، ألفين شمعة بألفين وات»، كما نشر أكثر من صورة تجمعه مع أهل سيوة، وعلق عليها «سيوة من 20 سنة ودلوقتي ما أجمل لقاء الأهل، ربنا يديم المحبة».  

 

 

كذلك شاركت جميلة عوض عبر صفحتها الرسمية على انستجرام منذ فترة، فيديو قصير لها وهي بداخل عربة دفع رباعي في واحة الجمال سيوة، و كانت رحلتها للمرة الثانية على التوالي إلى سيوة، حيث أنها ذهبت إلى هناك في بداية العام فور الانتهاء من تصوير فيلم «بنات ثانوي».

 

كما تعد واحة سيوة المكان المفضل لدى الكثير من المشاهير والملوك والأمراء، حيث زارها الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا مع زوجته لأول مرة عام 2006 وظل بها وقتها لمدة يومين كلفته ما يقرب من 30 ألف جنيهاً.

 

 

 كما زارت المطربة العالمية كاتى بيري سيوة عام 2019 أثناء زيارتها لمصر، ووصلت إلى الواحة بطائرة خاصة بمرافقة 12 فرد أمن خاص، وكان في انتظارها حافلة سياحية، وأقامت بأحد الفنادق السياحية البيئية الكبرى بمنطقة الجبل الأبيض، وقامت النجمة بالسباحة في إحدى عيون المياه الساخنة داخل الفندق.  

 

تم نسخ الرابط