رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رزان مغربى بديلة سمية الخشاب فى فيلم «صابر وراضي» مع أحمد آدم

سمية الخشاب - رزان
سمية الخشاب - رزان مغربي

بعد فترة طويلة من التحضير لفيلم «صابر وراضي» الذي يقوم ببطولته أحمد آدم، وكان مرشح للمشاركة معه في بطولة الفيلم سمية الخشاب، وعدد كبير من النجوم، تسبب تأجيل العمل في تغيير الأبطال بشكل مفاجئ.

 

وعلم «خبر أبيض» أن اللبنانية رزان مغربي تعاقدت مؤخراً على المشاركة فى بطولة فيلم «صابر وراضي» مع أحمد آدم وتأليف محمد نبوي وإخراج أكرم فريد وإنتاج أحمد السبكي، وتقدم رزان دور البطولة النسائية فى العمل أمام آدم وذلك بعد اعتذار سمية الخشاب بسبب تخوفها من العمل في ظل انتشار فيروس الكورونا.

 

وتعود رزان مغربى للوقوف أمام أحمد آدم بعد 10 سنوات من لقائهما فى مسلسل «الفوريجي» الذى تم عرضه عام 2010، والذي كان من تأليف محمد الباسوسي وإخراج عمرو عابدين، وشارك فى بطولته طارق لطفي، ودينا، ونهال عنبر، وعايدة رياض، وساندي، وأحمد صيام وعدد آخر من الفنانين.

 

يُذكر أن رزان مغربي قدمت هذا العام برنامج «إغلب السقا» بمشاركة أحمد السقا، والذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضي على قناة mbc مصر، وهو مأخوذ عن فورمات عالمي لبرنامج المسابقات  «beat the star» وتقوم فكرته حول منافسات ترفيهية وتحدي في الخير بين نجم البرنامج وهو أحمد السقا وعدد كبير من النجوم الضيوف المصريين والعرب.

 

 

تم نسخ الرابط