رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بالفيديو .. محمد سامي : عمرو دياب جزء من حياتنا وأزمتي الأخيرة مع تامر سببها الجمهور

تامر حسني - محمد سامي - عمرو دياب
تامر حسني - محمد سامي - عمرو دياب

كشف محمد سامي عن أسباب أزمته الأخيرة مع تامر حسني، وأرجع سببها للجمهور الذي فهم كلامه عن الهضبة بشكل خاطئ.



وقال محمد سامي لـ «خبر أبيض» : تامر حسني أخويا، ومش محتاج بعد السنين دي كلها إني أقول أنه من الشخصيات المؤثرة في حياتي ومن أسباب تقديمي للأعمال، خاصة أن أول فيلم ومسلسل عملتهم كان من خلال ترشيحه لي، وكان دايماً داعم وجدع وصاحب صاحبه ونجم كبير، وساندني جدا وطل الوقت أقول هذا للجميع.

 

وتابع : لكن عمرو دياب هو عمرو دياب، لا يمكن أن أقيمه، وتربطني علاقة صداقه مع عمرو دياب وأحب أن أسمعه وهو يتحدث في أي وقت، وأتذكر أهم جمله قالها لي: «أهم حاجة للفنان أنه يشتغل في السنة 11 شهر على المحتوى وشهر واحد على الدعاية .. مش مهمة الدعاية بدون محتوى»، وأنا عجبتني الفكرة جداً، وظهر هذا في رمضان الماضي، لأن أساتذتنا والنقاد وأصدقائي المهمين أشادوا بمحتوى مسلسل «البرنس» من نص وأداء للنجوم، ووسط هذا الحديث تذكرت جملة عمرو دياب لي.

 

وأضاف سامي : بعد نجاح المسلسل شكرت عمرو دياب من خلال صفحتي على فيس بوك، لأن نصيحته فرقت معايا الآن، وتامر حسني يعرف قدره ومعزته لدي، ولست في حاجة أن أقول من هو تامر؟!، ولكن بعض الجمهور هاجمني بعد أن قرأ كلامي عن عمرو دياب، بحجة أنني عملت مع تامر وحققت معه نجاح في أكثر من عمل بخلاف كلامي عن علاقته القوية به، ولا أعرف علاقة تامر حسني بما كتبته عن الهضبة.

 

وتابع : كان هذا سبب ردي على الجمهور في منشور جديد أني لست في حاجة لأن يُذكرني أحد بعلاقتي بتامر وأنه كان جدع وهذا أمر لم أنكره.

وعن إمكانية تعاونه مع تامر حسني في عمل فني جديد الفترة المقبلة قال : هذه الفترة نتمنى أنا وتامر أن نتعاون مع بعض، ولكني هذه الفترة متعاقد على أعمال لمدة 3 سنوات تقريباً سواء في السينما أو الدراما، ومحدش عارف العمر فيه إيه، ولكني أتمني العمل مع تامر حسني.  

 

شاهد الفيديو التالي ..