رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبطال «أسود فاتح» يسافرون إلى لبنان 16 يوليو الجاري لإستئناف التصوير

معتصم النهار - هيفاء
معتصم النهار - هيفاء وهبي - أحمد فهمي

بعد توقف طويل تعود أخيراً أسرة مسلسل «أسود فاتح» للتصوير الفترة المقبلة، حيث كان من المقرر أن يشارك العمل في سباق رمضان، ولكن الشركة المنتجة قررت عدم المجازفة وتعريض حياة النجوم للخطر بسبب انتشار فيروس كورونا.

 

وعلم «خبر أبيض» أن أبطال مسلسل «أسود فاتح» يستعدون للسفر إلى العاصمة اللبنانية بيروت في 16 يوليو الجاري، من أجل استئناف تصوير المشاهد المتبقية من العمل والذى توقف وخرج من العرض فى شهر رمضان الماضي بسبب فيروس كورونا وقرار تعليق حركة الطيران فى لبنان ومصر، خاصة أن جزء كبير من أحداث المسلسل كان من المقرر تصويره في بيروت.

 

ويتبقى لأسرة المسلسل 30 يوم تصوير ويتم الانتهاء من العمل بالكامل، ليدخل بعدها مراحله الأخيرة من مونتاج ومكساج،  ليتم تسليمه إلى قناة mbc مصر المتعاقدة على عرض العمل لتحديد موعد بدء عرضه، خاصة وأنه لم يتم الاستقرار بشكل نهائي على عرضه قبل نهاية العام الجاري أو تأجيله إلى موسم رمضان 2021.

 

مسلسل «أسود فاتح» بطولة هيفاء وهبي، وروجينا، وأحمد فهمي، ومعتصم النهار، وصبري فواز، وعمر السعيد، وفراس سعيد، ورانيا منصور، وحسام الجندي، وحنان سليمان، ونانسي صلاح، وناصر سيف، ونبيل نور الدين، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى لا يخلو من التشويق، تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

 

 

تم نسخ الرابط