رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

ريم مصطفى : بذلت مجهود في «شديد الخطورة» وكأنه مسلسل 30 حلقة

ريم مصطفى
ريم مصطفى

تلقت ريم مصطفى ردود أفعال إيجابية على الحلقة الأولى من مسلسلها الجديد «شديد الخطورة» الذى انطلق عرضه الأربعاء الماضي على منصة watch it الرقمية، حيث تُعرض حلقة من العمل كل يوم أربعاء، وهو ما جعلها تؤكد أنها فى انتظار عرض الحلقة الثانية التى يبدأ معها دورها فى الظهور بشكل أبرز.



 

وقالت ريم مصطفى في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» : رغم أن المسلسل يتكون من 7 حلقات فقط، إلا أنني بذلت مجهود كبير فيه يوازي 30 حلقة، بسبب وجود العديد من مشاهد الأكشن الخطيرة التى قدمتها بنفسي واحتاجت مني التدريب على التدريبات القتالية بشكل مكثف قبل التصوير.

 

وتابعت : تعرضت لإصابتين خلال التصوير، الأولى كانت أثناء تصوير مشهد مطاردة فى القلعة، وكنت أرتدي ملابس صيفية، وأثناء صعودي السلالم سقطت على قدمي وتعرضت لإصابة فيها، ولكني أكملت التصوير فى هذا اليوم، أما الإصابة الثانية كانت في مشهد خطفي ووضعي داخل سيارة، حيث وقع أحد الخاطفين على يدي وتعرضت لكدمة فيها.

 

ومن المقرر تقديم مسلسل «شديد الخطورة» في أكثر من جزء، على أن يتكون كل جزء من 7 حلقات، ويعرض على منصة watch it الرقمية، ويشارك فى بطولته رياض الخولي، هادى الجيار، محمود حجازي، ناهد رشدي، حمزة العيلي، حسني شتا، خالد كمال، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج حسام على وإنتاج شركة سينرجي.