رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمود عبد المغنى : أجسد شخصية مهندس بترول في مسلسل «شارع 9»

محمود عبدالمغني -
محمود عبدالمغني - رانيا يوسف

انضم محمود عبدالمغني مؤخرا إلى أسرة مسلسل «شارع 9» من نوعية أعمال الـ 45 حلقة، وبطولة رانيا يوسف، وأحمد وفيق، وتأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبدالخالق، وإنتاج شركة الريماس فى أولى تجارب الشركة فى الإنتاج الدرامي بعد أكثر من تجربة سينمائية.

 

 

وقال عبدالمغني في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» : سعيد جدا بهذا العمل، خاصة وأنه يضم عدد كبير من النجوم منهم رانيا يوسف وأحمد وفيق، ومن المقرر خلال الإسبوع القادم أن نبدأ التصوير بعد أن تجري الشركة المنتجة التعاقد مع باقي الأبطال.

 

 

وأضاف : أجسد من خلال العمل مهندس بترول يدعي «ناير»، وهو عمل جديد ومختلف عن الأعمال التي قدمتها وهذا ما أسعي له دائما، وأتمني أن ينال إعجاب الجميع، خاصة وأن الشخصية يتخللها بعض المشاهد الرومانسية. 

 

 

المسلسل تدور أحداثه فى إطار اجتماعي تشويقي مثير، ويناقش حياة سكان شارع 9 في المعادي، ويشارك في بطولة الفيلم أحمد جمال سعيد، حسام فارس، ياسر علي ماهر، صبا الرافعي، وتعمل الشركة على انهاء التعاقدات مع باقي الفنانين تمهيداً لبدء التصوير خلال الأسبوعين المقبلين.

 

 

ويسجل «شارع 9» التعاون الثاني بين المؤلف حسين مصطفى محرم والمخرج محمد عبدالخالق، بعدما قدما مسلسل «بيت السلايف» العام قبل الماضي، كما يعد التعاون الثاني أيضاً بين رانيا يوسف وأحمد وفيق بعدما قدما مسلسل «كأنه امبارح» قبل عامين وحقق نجاحاً جيداً.

 

 

يذكر أن محمود عبد المغني شارك فى دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل «سلطانة المعز» مع غادة عبدالرازق، وظهر أيضاً كضيف شرف فى مسلسل «النهاية» مع يوسف الشريف، ويستعد لاستئناف تصوير دوره فى مسلسل «خيط حرير» مع مي عز الدين خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

 

 

تم نسخ الرابط