رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مصير دور طلعت زكريا في «غبي منه فيه 2» و«حريم كريم 2»

طلعت زكريا
طلعت زكريا

في الوقت الذي أعلن فيه هاني رمزي عن استعداده لتقديم جزء ثانِ من فيلم «غبي منه فيه»، والذي حقق جزؤه الأول حين عرض عام 2004 نجاحاً كبيراً، وشارك في بطولته مجموعة من النجوم على رأسهم طلعت زكريا، ونيللي كريم، وحسن حسني، وكان من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج رامي إمام، أعلن أيضاً مصطفى قمر عن تجهيزه لجزء ثانِ هو الآخر من فيلم «حريم كريم»، والذي كان عرضه الأول عام 2005، وشارك في بطولته أيضاً طلعت زكريا، وياسمين عبدالعزيز، وداليا البحيري وغيرهم.

 

إلا إن الرحيل المفاجئ لطلعت وضع صناع العملين في مأزق، خاصة إنه كان أحد أهم أسباب نجاح الفيلمين، سواء في دور «نُصة»، الذي قدمه في «غبي منه فيه»، أو دور «ماجد» أحد أقارب مصطفى قمر في العمل، مما فرض اختباراً صعباً على صناع العملين، ومصير دوريه. 

 

وعن ذلك كشف هاني رمزي، إن صناع الجزء الثاني من «غبي منه فيه» يميلون إلى اختلاق قصة جديدة، لا يكون لـ «نصة» دور فيها، وذلك تفادياً لوفاة طلعت، وقد كشف رمزي لـ خبر أبيض إن طلعت زكريا أوصاه بتقديم جزء ثان من العمل. 

 

أما زينب عزيز مؤلفة فيلم «حريم كريم» فكشفت إنها لم تحسم أمر دور طلعت في الجزء الجديد من الفيلم، ولم تستقر إذا ما كانت ستستبعده، أو ستشير إليه ضمن الأحداث. 

 

 

تم نسخ الرابط