رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نادية الجندي : رجاء الجداوي اتعذبت في آخر أيامها

نادية الجندي - رجاء
نادية الجندي - رجاء الجداوي

يعيش الوسط الفني والجمهور حالياً، حالة من الصدمة وذلك بعد وفاة رجاء الجداوي، إثر صراع مع فيروس كورونا، والذي هاجمها منذ حوالي 43 يوماً، وقد تفاعل النجوم مع هذا الخبر وكان من بين هؤلاء نادية الجندي التي نشرت صورة لها بصحبتها وعلقت قائلة : حبييتي وصديقة عمري رجاء، الفنانة الإنسانة ألف رحمه ونور عليكي، ربنا يرحمك يارب ويدخلك فسيح جناته، والعذاب اللي اتعذبتيه في أيامك الأخيرة، ربنا يجعله في ميزان حسناتك، ⁦حتتركي فراغ كبير أوي في الساحه الفنية.

 

 

 

 

وقالت نادية الجندي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : لايوجد  شئ أقول إلا أن رجاء الجداوي لن تعود مرة ثانية، فهي صديقة عمري، وفنانة جميلة وصديقة علي كل المستويات سواء الشخصي والمهني، وهي خسارة للفن، وكنت دائماً علي تواصل مع ابنتها أميرة، وشهدت العذاب الذي مرت به في أيامها الأخيرة، لأن المرض كان شرس معها.

 

واستكملت : آخر مرة حدثتها كانت قبل أن تحدث لها المضاعفات، ولكن الأغرب أن الطاقم الطبي كان يطمأنني في كل مرة أتواصل فيها معهم، ولكن ابنتها كانت تخبرني ان الحالة حرجة، وفي آخر 15 يوم لم يعد أحد يرد علي سوى ابنتها.

 

وأضافت : بيني وبينها العديد من المواقف وأنا أعرفها منذ وقت طويل عندما كانت تعمل عارضة أزياء، وقتها كنت أملك بوتيك خاص بي، وكانت هي التي تعرض الملابس الموجودة بـ «البوتيك».

 

 

تم نسخ الرابط