رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دينا الشربيني والفيشاوي في مصر الجديدة من أجل «30 مارس»

دينا الشربيني - أحمد
دينا الشربيني - أحمد الفيشاوي

كان خبر أبيض أول من أعلن عن بداية التحضير لفيلم جديد يحمل عنوان«30 مارس»، الذي يقوم ببطولته عدد كبير من النجوم، منهم دينا الشربيني وأحمد الفيشاوي وأخريين.

 

وعلم «خبر أبيض» : أنه من المقرر يوم الثلاثاء القادم، بداية تصوير فيلم«30 مارس»، وهو إسم مبدئي، والتصوير الأول سيكون في مصر الجديدة، بين دينا الشربيني والفيشاوي ومحمد جمعة، والفيلم ينتمي الي نوعية الأعمال السيكو دراما، والعمل يشارك في بطولته العديد من النجوم وضيوف الشرف.

 

«30 مارس» بطولة  أحمد الفيشاوي، دينا الشربيني، خالد الصاوي، أحمد خالد صالح، أسماء ابواليزيد، محمد جمعة، صبري فواز، محمد علي رزق، والعديد من ضيوف الشرف منهم انجي المقدم، ندي موسي، وليد فواز، محمد شاهين.

 

ومن إنتاج مي مسحال، التى تعود بهذا العمل  مرة أخرى إلى الإنتاج بعد أن قدمت آخر تجربة لها عام 2017 من خلال فيلم بترا بوابة الزمن.

 

وكانت أخر أعمال دينا الشربيني مسلسل«لعبة النسيان»، الذي عرض في موسم رمضان 2020، وشاركه البطولة العديد من النجوم منهم أحمد داود، محمود قابيل، ورجاء الجداوي، ومن تأليف تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق، أما الفيشاوي فقط انتهي مؤخرا من تصوير فيلم «الحارث»، الذي يشارك فيه ياسيمن رئيس وآخرين إخراج محمد نادر.

 

 

تم نسخ الرابط