رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم عبدالعزيز يوقف ثنائية أمير كرارة وبيتر ميمي بعد 6 أعمال متتالية

كريم عبدالعزيز -
كريم عبدالعزيز - بيتر ميمي

استطاع النجم أمير كرارة والمخرج بيتر ميمي تكوين ثنائية فنية ناجحة على مدار السنوات الأخيرة سواء فى الدراما التليفزيونية أو السينما، بعدما أصبح هناك كيمياء وتفاهم واضح بينهما، وحققا العديد من النجاحات سوياً، ولكن هذه الثنائية توقفت أخيراً ليبتعدا عن العمل سوياً فى شهر رمضان 2021، بعد تقديمها 6 أعمال متتالية ما بين الدراما والسينما اذ تعاونا فى 4 مسلسلات وفيلمين. 

 

وجاء توقف ثنائية أمير كرارة وبيتر ميمي بعدما قدما سوياً مسلسل «الاختيار» فى شهر رمضان الماضي، حيث تعاقد بيتر ميمي على اخراج الجزء الثانى من «الاختيار» والذى يقوم ببطولته كريم عبد العزيز ويكتبه هاني سرحان ومرشح للمشاركة في بطولته آسر ياسين للعرض فى رمضان 2021.

 

وبدوره تعاقد أمير كرارة على بطولة مسلسل «نسل الأغراب» بمشاركة أحمد السقا، وهو قصة وتأليف وإخراج محمد سامي، وذلك للعرض فى شهر رمضان 2021، ويشهد العمل مشاركة عدد من النجوم منهم مي عمر، وادوارد، وعماد زيادة، وجاري التعاقد مع باقي الفنانين، والعمل يسجل التعاون الأول بين كرارة ومحمد سامي.

 

وبدأت ثنائية أمير كرارة والمخرج بيتر ميمي عام 2017 من خلال مسلسل «كلبش» والذى حقق نجاحاً غير متوقعا نظراً للظروف الصعبة التى تم انتاج العمل فيها، وهذا النجاح شجع القائمون عليه فى تقديم الجزء الثانى من العمل عام 2018 بنفس المؤلف والمخرج والبطل.

 

وفى العام 2018 تعاون أمير كرارة وبيتر ميمي للمرة الأولى فى السينما والثالثة بشكل عام خلال فيلم «حرب كرموز» الذي حقق نجاحاً كبيراً على مستوى شباك التذاكر، ووصلت إيراداته إلى 65 مليون جنيه، لتستمر الثانية فى «كلبش 3» عام 2019، وخلال نفس العام قدما كذلك فيلم «كازابلانكا» الذى حصد ايرادات وصلت إلى 80 مليون جنيه.

 

وأكمل الثنائي كرارة وميمي مشوارهما فى مسلسل «الاختيار» هذا العام والذى حقق نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري في رمضان، وكتب نهاية سلسلة أعمالهما المتتالية معاً، وشارك في بطولة العمل أحمد العوضي، ودينا فؤاد، وسارة عادل، وضياء عبد الخالق، وأحمد فؤاد سليم، واسلام جمال، وناهد رشدي، كما ظهر فى المسلسل عدد كبير من ضيوف شرف على رأسهم أحمد السقا، محمد إمام، آسر ياسين، عمرو سعد، محمد رجب، إياد نصار، كريم محمود عبد العزيز، ماجد المصري، صلاح عبد الله، وأحمد صلاح حسني، رامز أمير، محمد عز، نور محمود، وآخرين.

 

 

تم نسخ الرابط