رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

على ربيع ينضم لنجوم دراما رمضان 2021

علي ربيع
علي ربيع

شارك على ربيع في سباق رمضان الماضي من خلال مسلسل «عمرو ودياب» وشاركه بطولة العمل مصطفى خاطر، وحقق خلاله نجاح كبير، وكان من إخراج معتز التونى.

 

وعلم «خبر أبيض» أن ربيع انضم مؤخراً لنجوم دراما رمضان 2021، والذين تم الإعلان عن تعاقدهم على تقديم مسلسلات جديدة في رمضان المقبل، حيث إتفق ربيع مع شركة سينرجى على تقديم مسلسل جديد للعرض فى رمضان المقبل، وبدأ بالفعل فى البحث عن فكرة لتقديمها.

 

ويحرص نجم مسرح مصر على التواجد فى دراما رمضان فى الأعوام الأخيرة منذ إسناد له دور البطولة المطلقة فى مسلسل «سك على اخواتك» إخراج وائل احسان عام 2018، ليقدم بعدها مسلسل «فكرة بمليون جنيه» مع المخرج وائل احسان أيضاً عام 2019، وتواجد هذا العام بمسلسل «عمرو ودياب» مع مصطفى خاطر وإخراج معتز التونى.

 

ويستعد على ربيع الفترة المقبلة لاستئناف تصوير فيلمه الجديد «الخطة العامية» الذي تحدد له منتصف شهر يوليو الجاري، وذلك بعد فترة توقف طويلة لانشغال أبطاله بمسلسلاتهم الرمضانية، حيث يتبقى أسبوعين تصوير فقط ويتم الانتهاء من آخر مشاهد العمل وتحديد موعد طرحه بدور العرض.

 

«الخطة العامية» بطولة علي ربيع، محمد عبدالرحمن، عمرو عبدالجليل، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم صلاح عبدالله وشريف رمزي، ومن تأليف أحمد عبدالوهاب وإخراج معتز التوني وإنتاج شهد رمزي، وتدور أحداثه في قالب أكشن كوميدي، حول عصابة تخطط لسرقة أحد البنوك، ومع تتابع الأحداث تقع العديد من المفارقات الكوميدية.

 

 

تم نسخ الرابط