رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد كمال : أجسد دور شيطان في فيلم «خان تيولا» مع وفاء عامر

أحمد كمال - وفاء
أحمد كمال - وفاء عامر

بدأ صناع فيلم «خان تيولا» تصوير مشاهد العمل منذ عدة أشهر، قبل أن يتوقف التصوير لأسباب مختلفة، ويشارك في العمل العديد من النجوم منهم وفاء عامر وأحمد كمال، ولم يتحدد حتى الآن موعد عرضه.

 

 

وقال أحمد كمال في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» : انتهينا من تصوير جزء كبير من أحداث العمل، ولم يتبق لنا إلا يومين تصوير فقط، ومن المفترض أن ننتهي منه خلال الفترة القادمة، الدور مختلف وتركيبة العمل لها ملامح فلسفية، ويتحدث عن عالم الشر والسيطرة، أي ملامح قوية.

 

وأضاف : الفيلم ينتمي إلى نوعية أعمال الرعب الفلسفي، وأقدم شخصية تدعي «الشخص»، وأطلقنا عليها هذا الاسم لأنها تركيبة شيطانية، وتدور حول فكرة سيطرة الشيطان على الخير وحقوق البشر، كما يسعى لتنفيذ أفكاره الشيطانية، وخان هو فندق، وتيولا هي اسم الكائن البحري الذي يجدد نفسه ولا يموت.

 

وتابع : اعتذرت خلال الفترة الماضية عن العديد من الأعمال بسبب انتشار فيروس كورونا، خاصة بعد حدوث إصابات كثيرة في مواقع التصوير، ومن الواضح أن إجراءات الوقاية غير كافية، وأتمنى أن يحدث في مصر مثلما يحدث في الخارج حيث تتولى شركات تأمين مسئولية اللوكيشن.

 

«خان تيولا» بطولة وفاء عامر، نضال الشافعي، محمود البزاوي، محمد عبدالواحد، علي الشجيري، بالإضافة إلى عدد من الوجوه الجديدة، ومن تأليف وإخراج وسام المدني، وإنتاج شركة «ريد كاربت» لصاحبها حسام المدني. 

 

 

تم نسخ الرابط