رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حتي بعد كورونا .. محمد إمام يتفوق علي تامر حسني في الإيرادات

تامر حسني - محمد
تامر حسني - محمد إمام

أصدر د. مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عدة قرارات، كان من شأنها عودة الحياة إلى طبيعتها مرة أخرى، بعد أزمة فيروس كورونا، التي عطلت كافة الأنشطة خلال الفترة الماضية، وكان من بين القرارات عودة دور العرض السينمائي، والمسارح مرة أخرى بطاقة 25%، وبناء على هذا القرار تم فتح دور العرض السينمائي أمس، وتم عرض أفلام السيزون الماضي وهم «الفلوس، لص بغداد، بنات ثانوي».

 

وكانت الإيرادات أمس مفاجأة للكثيرين حيث حقق فيلم «لص بغداد» إيرادات وصلت لما يقرب من 7 ألاف جنيه، وحقق فيلم تامر حسني «الفلوس» إيرادات وصلت 4 ألاف جنيه، أما فيلم «بنات ثانوي» فقد وصلت إيراداته إلي 60 جنيه.

 

يذكر أن المنتج والموزع جابي خوري قد أكد أنه لا توجد أفلام جديدة سوف يتم عرضها خلال هذه الفترة، ولا أعتقد أن هناك منتج سيخاطر بطرح عمله وفقاً لهذه القرارات، فمَن من المنتجين سيخاطر بفيلمه الذي كلفه الملايين ليعرضه علي 25 % من الجمهور؟، كما أننا كيف سندفع للعمالة في دور العرض؟، وكيف سندفع فواتير الكهرباء وخلافه؟.

 

فيلم «الفلوس» بطولة تامر حسني، زينة، خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، محمد سلام، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم كضيوف شرف منهم : مي عز الدين، أحمد السقا، والفيلم من تأليف محمد عبدالمعطي، إخراج سعيد الماروق.

 

أما فيلم «لص بغداد» بطولة محمد عادل إمام، ياسمين رئيس، فتحى عبدالوهاب، محمد عبدالرحمن، أمينة خليل، وتدور أحداثه حول يوسف الراوى الذى يسعى للوصول إلى مقبرة الإسكندر الأكبر.

 

 

تم نسخ الرابط