رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمر خيرت لـ خبر أبيض : الأوبرا طلبت مني تقديم حفلات خلال الفترة الحالية لكني فضلت التأجيل

عمر خيرت
عمر خيرت

لازالت قرارات رئيس مجلس الوزراء د. مصطفى مدبولي، بعودة الحياة تدريجياً إلى طبيعتها، تحقق صدى واسع، خاصة على نطاق الوسط الفني، وذلك لتضمن القرارات عودة دور العرض السينمائي، والمسرح بطاقة 25%، وهو ما رحب به قطاع كبير من المنتجين.

 

وبسبب حالة الحظر التي فُرضت بسبب انتشار فيروس كورونا خلال الفترة الماضية، افتقد الجمهور وبشدة حفلات النجوم، وعلى رأسهم الموسيقار عمر خيرت، حيث اعتاد تقديم حفلات كبرى على المسارح المختلفة، بما فيها مسرح دار الأوبرا. 

 

ولكن ما رد فعل خيرت على القرارات الأخيرة .. كان هذا السؤال الذي طرحه عليه خبر أبيض وأجاب في تصريح خاص قائلا : في الحقيقة قرار عودة المسارح بطاقة 25 % غير مشجع، وذلك لأن شعور الفنان وهو على المسرح، والجمهور يملأ القاعة أمامه، لا يمكن وصفه، ولكن في الوقت ذاته القرارات الأخيرة تعتبر منطقية، نظراً للأزمة التي نمر بها. 

 

وعن جدول حفلاته خلال الفترة المقبلة قال : دار الأوبرا المصرية طلبت مني تقديم عدة حفلات غنائية، لكني فضلت تأجيل هذه الخطوة، لأسباب عدة، أهمها إن الأوركسترا الخاص بي ضخم، وبالتالي فهذا التجمع الكبير خلال تلك الفترة، قد لا يكون صحيحاً، غير إن تجربة الحفلات «أون لاين» جيدة، خصوصا في المرحلة الحالية. 

 

 

تم نسخ الرابط