رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد انضمام مارجوت روبي .. 5 معلومات عن الجزء الجديد من «قراصنة الكاريبي»

مارجوت روبي
مارجوت روبي

يبدو أن سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي لن تخلو من المفاجئات أبداً، فبعدما توقفت «ديزني» عن التعاون مع جوني ديب، ثم عادت لتساومه على الانضمام بشرط أن تسدد له ديونه لـ آمبر هيرد، من أجل الجزء السادس من «قراصنة الكاريبي»، لم نعد نسمع عن هذا العمل مجدداً.

 

بل عادت لتفاجئ الجميع بانضمام النجمة مارجوت روبي كوجه نسائي بديل للنجم جوني ديب وهو ما يعني أن هناك نسخة جديدة من الفيلم تأخذ مساراً مختلفاً تماماً عن الأجزاء السابقة.

 

حيث أنه من المقرر أن يكون هذا الفيلم جزء منفصل عن سلسلة «قراصنة الكاريبي» حتى وإن كان يحمل نفس الاسم، ما يعني أنه ليس الجزء السادس كما يشير البعض وذلك بحسب ما أكدته صحيفة Hollywood Reporter، فهذا الجزء يحمل قصة منفصلة وأحداث مختلفة تماماً.

 

كما أن هذا الفيلم يعد النسخة النسائية من «قراصنة الكاريبي»، لذا تم اختيار مارجوت روبي لتلعب نفس الدور الذي كان يلعبه جوني ديب، ومن المقرر أن تنضم إليها العديد من النجمات خلال الفترة المقبلة.

 

ويجمع هذا الفيلم من جديد بين النجمة الأسترالية مارجوت روبي وكاتبة فيلمها «Birds Of Prey» كريستينا هودسون والتي تتولى كتابة أحداث النسخة النسائية من قراصنة الكاريبي.

 

ويتولى إخراج الفيلم جيري بروكيمر والذي كان السبب في خروج أول جزء من قراصنة الكاريبي للنور وتحقيقه هذا النجاح الساحق على مدار سنوات.

 

وأخيراً، الفيلم مازال في مرحلة التحضير ومن المقرر أن يتم البدء في تصويره مطلع 2021.

 

 

تم نسخ الرابط