رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بينهم هنيدي وسكارليت جوهانسون .. 7 نجوم وضعوا أصواتهم على شخصيات كارتونية

كريستين - ميريل -
كريستين - ميريل - هنيدي - سكارليت - كلوني - إليزابيث

أفلام الكارتون محببة لدى الكثير سواء الصغار أو الكبار، ربما هذا ما دفع العديد من النجوم العرب والأجانب لوضع أصواتهم على بعض الشخصيات الكارتونية الشهيرة والتي ظلت عالقة بأذهاننا حتى اليوم. ومؤخراً انضمت إليزابيث بانكس لفريق عمل فليم الكارتون المنتظر The Magic School Bus والذي سيعاد تقديمه مرة اخرى بعدما قدم للمرة الأولى في عام 1994، وبالطبع لم تكن هي أول هؤلاء النجوم

 

كريستين بيل شخصية آنا في Frozen

 

 

 

 

حصد فيلم Frozen على إعجاب الكثيرين عندما عرض الجزء الأول منه في عام 2013، ليتم طرح الجزء الثاني في 2019، وشاركت كريستين بيل في الجزء بصوتها لتقديم شخصية آنا.

 

عبلة كامل شخصية السمكة دوري في البحث عن نيمو

 

 

 

 

البحث عن نيمو أو Finding Nemo من أفلام الكارتون الأجنبية التي أعيد تقديمها باللهجة المصرية منذ سنوات، وحققت نجاحاً ساحقاً وخاصة شخصية السمكة دوري التي قدمت صوتها النجمة عبلة كامل.

 

ميريل ستريب بشخصية زوجة Mr.Fox في The Fantastic Mr. Fox

 

 
 

 

ميريل ستريب واحدة من النجمات التي صنعت فارقاً بعالم السينما ولا نبالغ إذا قلنا أنها النجمة الأعلى ترشيحاً للحصول على جائزة الاوسكار، فهي بالفعل كذلك، ولكن هذا لم يمنعها من أن تضع البسمة على وجوه محبي أفلام الكارتون والأنيميشن عدة مرات، كان أبرزها شخصية زوجة Mr.Fox في The Fantastic Mr. Fox.

 

جورج كلوني بشخصية السيد Fox في فيلم The Fantastic Mr.Fox

 

 

 

في نفس الفيلم وضع النجم جورج كلوني صوته على شخصية السيد Fox ليكون هو زوج النجمة ميريل ستريب في فيلم الكارتون الشهير.

 

محمد هنيدي بشخصية مارد وشوشني في شركة المرعبين المحدودة

 

 

 

أيضاً من بين أفلام الكارتون التي مازالت عالقة في ذهن الكثيرين هو «شركة المرعبين المحدودة»، فلا يمكن نسيان صوت النجم محمد هنيدي على شخصية مارد وشوشني.

 

ميل جيبسون بشخصية جون سميث في Pocahontas

 

 

 

لم يكن أحد يتخيل أن صوت شخصية جون سميث الذي ظل عالقاً رأسنا في فيلم Pocahontas بعام 1995 أن يكون هو نفسه صوت النجم ميل جيبسون.

 

سكارليت جوهانسون بشخصية الأميرة ميندي في The Spongebob Squarepants

 

 

 

وفي عام 1999 ظهر فيلم الكارتون الشهير The Spongebob Squarepants والذي محبباً لدى جيل الألفينات بشكل كبير، ورغم تعلقهم بشخصية سبونج بوب إلا أن هناك شخصية أخرى مميزة وهي الأميرة ميندي التي قدمت صوتها النجمة سكارليت جوهانسون.

 

 

تم نسخ الرابط