رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عثمان أبو لبن : انتهيت من تصوير «توأم روحي» ورجاء الجداوي أنهت دورها قبل مرضها

عثمان أبو لبن - رجاء
عثمان أبو لبن - رجاء الجداوي

حظ عاثر صادف فيلم «توأم روحي»، الذي يلعب بطولته حسن الرداد، والذى توقف تصويره أكثر من مرة، ما أدى فى النهاية إلى تغيير موعد طرحه، بعدما كان من المقرر عرضه فى عيد الحب الماضى.

 

وتواصل «خبر أبيض» مع عثمان أبو لبن مخرج الفيلم لمعرفة ما إذا كان انتهى فعلياً من تصويره أم لا، وموقف بطلة العمل الفنانة رجاء الجداوي التى ترقد حاليا بمستشفى العزل فى الإسماعيلية.

 

أبو لبن قال : منذ أيام قليلة فقط انتهيت من تصوير آخر مشاهد الفيلم، وحالياً في المراحل النهائية لتجهيزه للعرض، ولا أعلم الموعد النهائى لطرحه بعد توقفه أكثر من مرة، كما أن تحديد موعد العرض من اختصاص الشركة المنتجة.

 

وعن دور الفنانة رجاء الجداوي بالفيلم قال : الفنانة الكبيرة انتهت من تصوير دورها بالكامل، قبل إصابتها، وده طبعا من حسن حظنا، حيث لم نضطر لتتغييرها أو الحذف من الدور.

 

وأتبع : حالياً لا أعمل على شيء جديد بسبب الظروف الحالية والتي أوقفت كل الأنشطة، وخاصة الأعمال الفنية في ظل صعوبة التصوير.

 

فيلم «توأم روحي» تدور أحداثه في إطار رومانسي، ويشارك فى بطولته عدد من النجوم منهم حسن الرداد، أمينة خليل، وعائشة بن أحمد،من تأليف أماني التونسي وإخراج عثمان أبو لبن.

 

 

تم نسخ الرابط