رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سقوط خالد الصاوي من الدور الـ 30 .. قصة أصعب مشهد في فيلم «شريط 6»

خالد الصاوي
خالد الصاوي

رغم أن فيلم «شريط 6» الذي يقوم ببطولته خالد الصاوي، وعدد كبير من النجوم، قد بدأ تصويره قبل ظهور فيروس كورونا، إلا أنه تأجل أكثر من مرة بسبب ارتباط بعض الفنانين المشاركين فيه بعدد من الأعمال الأخرى، ومع انتشار الوباء مؤخرا تأجل التصوير من جديد، كما أن صناع العمل يخططون خلال الفترة القادمة لاستئناف التصوير في أقرب وقت.

 

وعلم«خبر أبيض» أنه لم يتبق إلا 6 أيام تصوير فقط في العمل، ويعمل المخرج محمد سلامة على التحضير لها خلال الفترة القادمة، ليكون بداية التصوير خلال الأسبوعين القادمين، خاصة وأن المشاهد الأخيرة من العمل تحتاج إلى عدد كبير من المجاميع، لأن جميعها تعتمد على الأكشن ويتخللها بعض مشاهد انقلاب للسيارات.

 

وتابع : أخطر مشهد في العمل يقوم به خالد الصاوي في برج مكون من 30 طابق، تحدث العديد من الأشياء ويحاول الصاوي إنقاذ شخص ما من الانتحار إلا أنهما يسقطان سويا، وتسبب كورونا في سفر كل مصممي المعارك إلى بلادهم، ومن المقرر استئناف التصوير فور فتح المطارات من جديد.

 

«شريط 6» بطولة خالد الصاوي، أحمد خالد صالح، خالد أنور، نانسي صلاح، والعديد من ضيوف الشرف منهم وفاء عامر، طارق عبدالعزيز، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج محمد سلامة.

 

 

تم نسخ الرابط