رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مخرج مسلسل «الحرامي» يكشف تفاصيله

بيومي فؤاد - محمد
بيومي فؤاد - محمد سلامة - رانيا يوسف

تم الإعلان منذ عدة أيام عن مسلسل «الحرامي»، الذي يقوم ببطولته بيومي فؤاد ورانيا يوسف، وآخرين من النجوم الشباب وضيوف الشرف، والعمل إخراج محمد سلامة، ومن المقرر أن يعرض علي منصة شاهد خلال الأيام القليلة القادمة.

 

وقال محمد سلامة في تصريح خاص لـ«خبر أبيض» : بدأنا التحضير للعمل منذ ثلاثة أشهر، وصورنا 9 أيام حتى الآن، ولم يتبق لنا إلا يومين فقط وننتهي من التصوير بشكل نهائي، والتصوير كان في لوكيشن خارجي، ومن المقرر أن نستكمل التصوير خلال الأيام القادمة، ليكون جاهز للعرض علي منصة شاهد.

 

وعن قصة المسلسل تابع : أعد المشاهدين أنهم سوف يشاهدون عمل جديد ومختلف لم يعرض قبل ذلك، والمسلسل يتكون من 10 حلقات كل حلقة 10 دقائق، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، حول حرامي يجسده «أحمد داش»، يدخل شقة في أول يوم حظر بسبب انتشار فيروس كورونا، وتسكنها أسرة مكونة من بيومي فؤاد ورانيا يوسف ولديهم ثلاث أبناء، هم كارولين عزمي، رنا رئيس، وبيرلا طارق، ويعيش معهم لمدة 6 أيام دون أن يعلموا، ولهذا سوف يجد المشاهد أن كل مشهد من العمل مصور بحرفية شديدة لكي يقنع المشاهد.

 

وأضاف : يظهر في العمل العديد من ضيوف الشرف منهم، أحمد فتحي، طوني ماهر، وعبدالرحمن القليوبي.

 

ومن ناحية أخرى، يحضر المخرج محمد سلامة خلال الفترة القادمة لمسلسل جديد يحمل اسم مبدئي «للقفل إضغط رقم واحد» من تأليف محمود حمدان، ويتكون من 8 حلقات، ويعرض أيضاً على إحدى المنصات الإلكترونية.

 

 

تم نسخ الرابط