رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

5 أسباب تؤهل كريستين ستيوارت لتكون الأميرة ديانا الجديدة

الأميرة ديانا - كريستين ستيوارات
الأميرة ديانا - كريستين ستيوارات

منذ رحيل الأميرة ديانا وهناك نجمات عديدة جسدن شخصيتها سواء فى أفلام تتناول قصة حياتها أو من خلال أعمال درامية، ومؤخراً أكد البعض أن كريستين ستيوارت هي النجمة التالية التي ستجسد شخصية أميرة القلوب على الشاشة من خلال فيلم Spenser والذي سيبدأ تصويره 2021.



 

ولم تكن ستيوارت بالطبع أولى النجمات اللاتي جسدن شخصية الملكة الراحلة، بل سبقتها النجمة ناعومي واتس وغيرها، ولكن بحسب آراء العديد فإن ستيوارت هي أفضل من تجسد شخصية الأميرة ديانا على الشاشة، وذلك لعدة أسباب كشفها مخرج الفيلم بابلو لارين.

 

 

 

أولاً : ستيوارت واحدة من النجمات الشابات المميزات، حيث استطاعت أن تقدم عدة أدوار مختلفة وتحقق نجاحا مدهشا في وقت قصير.

 

ثانياً : موهبة ستيوارت قادرة على تجسيد أدوار الفتاة الضعيفة والقوية والغامضة، وهو بالضبط ما كانت عليه شخصية الأميرة ديانا.

 

ثالثاً : عندما عرض المخرج بابلو سيناريو العمل على ستيوارت، وجدها تتفاعل معه بشكل مميز للغاية، حيث كانت تسعى لفهم أدق تفاصيل الشخصية ونقاط قوتها وضعفها، وهذا لا يتوفر فى العديد من النجمات الشابات.

 

رابعاً : كريستين ستيوارت تشبه في ملامحها الأميرة ديانا إلى حد مقبول، ويمكن بقليل من المكياج أن تصبح نسخة منها دون أي مجهود.

 

أما السبب الخامس، فهو أن كريستين من النجمات المهتمات، الشغوفات برحلة الأميرة ديانا، فهي تحبها على المستوى الشخصي وتأثرت بها وبقصة حياتها كثيراً.