رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرزهم نيللي كريم وآل باتشينو .. 5 نجوم يرفضون مشاهدة أعمالهم عند عرضها

ألباتشينو - نيللي
ألباتشينو - نيللي كريم - جوليان مور - نيكول سابا - توم هانكس

مؤخراً فاجأ العديد من النجوم جمهورهم، بتصريحات مثيرة أكدوا خلالها أنهم لا يحبون مشاهدة أعمالهم الفنية عند عرضها حتى أن بعضهم لا يأخذه الفضول لرؤيتها، ويكتفون فقط بمتابعة الأراء من المحيطين بهم أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي .. أبرز هؤلاء تعرف عليهم فى التقرير التالى.

 

جوليان مور تشعر بالملل عند مشاهدة نفسها

 

عادت من جديد النجمة جوليان مور لتؤكد أنها لا تحب مشاهدة أعمالها الفنية، حتى أنها تحضر فعاليات الاحتفال بالعرض الأول إلا أنها لا تجلس لمتابعة عرض الفيلم.

 

وكانت هذه المرة الثانية التي تدلى فيها مور بهذا التصريح، حيث سبق وتحدثت في حوار مع Daily Express في عام 2013، مؤكدة أنها تستمتع بالتمثيل أكثر من المشاهدة، وهو ما تعتبره خطأ كبيرا لأنها لا ترى المنتج النهائي الذي تعبت في العمل عليه.

 

نيللي كريم لا تحب مشاهدة نفسها

 

وفي لقاء سابق مع نيللي كريم في برنامج أنا وبنتي والذي يقدمه شريف منير، كشفت أنها لا تحب مشاهدة أعمالها، باستثناء مسلسل ذات مؤكدة أن رؤيتها له تحسن من حالتها المذاجية كثيراً، ولكنها فى الوقت ذاته تحرص على متابعة ردود الأفعال من جميع المحيطين بها والجمهور كونها ترى أن رأي المشاهد يعد المعيار الحقيقي لنجاح العمل من عدمه.

 

آل باتشينو ليس بحاجة لمشاهدة أفلامه

 

في حوار مع الباتشينو عام 2019 لمجلة USA Today أكد أنه يشاهد أي عمل له مرة واحدة فقط، ولا يشاهده بعد ذلك أبداً، وعلق : أعتقد لا حاجة لمشاهدة العمل أكثر من مرة، فإن كان جيداً فقط تم وإن كان سيئاً فقد تم أيضاً، فما الحاجة إذاً من مشاهدته أكثر من مرة ؟.

 

نيكول سابا تخشى مشاهدة أعمالها

 

خلال لقاء صحفي سابق للنجمة نيكول سابا أوضحت أنها تخشى مشاهدة أعمالها لأنها تحاسب نفسها على أدق الأمور وبالتالي فهي تضع نفسها تحت ضغط كبير، لذلك توقفت عن مشاهدة أي عمل فني لها حفاظا على صحتها النفسية.

 

توم هانكس يعتبر مشاهدة نفسه خطأ كبير

 

في عام 2016 وخلال لقاء صحفي مع ABC News أكد توم هانكس أنه لم يشاهد الكثير من أعماله حتى تلك التي حظي بفضلها على ترشيحات لجائزة الأوسكار.

 

 وأوضح هانكس أنه يعتبر مشاهدة نفسه خطأ كبيرا، مشيراً إلى أنه عند مشاهدة أعماله لن يتعلم أبداً ماذا يجب أن يفعل، بل فقط سيتعلم ما يجب عليه تجنبه وهذا ليس أمراً جيداً بالمرة. 

 

 

تم نسخ الرابط