رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد السبكي لـ خبر أبيض : الجزء الثاني من مسلسل «رمضان كريم» في رمضان 2021

رمضان كريم
رمضان كريم

حقق مسلسل «رمضان كريم» عند عرضه في رمضان 2017 نسبة مشاهدات عالية وتجاوب واسع من الجمهور، وانتظر الكثيرين أن يكون له جزءاً ثانياً، بعد تداول الكثير من الأخبار عن الشروع في جزء ثاني للمسلسل وقابلتها وقتها أخبار بنفي هذا الأمر.

 

 

وتواصل «خبر أبيض» مع المنتج أحمد السبكي ليحسم الجدل في الأمر، وقال : نعمل حالياً بالفعل على التجهيز للجزء الثاني من المسلسل ليتم طرحه في رمضان 2021، وأنه سيكون بنفس الأبطال، الذين تواجدوا بالجزء الأول، وتابع : هذا العمل سيكون الوحيد الذي أشارك به في المارثون الرمضاني 2021 أو على الأقل حتى الآن، وأنتظر أن تهدأ الأمور لأستقر على الأعمال الجديدة.

 

 

المسلسل تدور أحداثه في شهر رمضان المبارك، ويناقش تفاصيل وعادات الحارة الشعبية فى كل يوم من أيامه، وهو بطولة روبى، وشريف سلامة، وسيد رجب، وريهام عبد الغفور، ومحمد لطفي، ونجلاء بدر، وسلوى محمد علي، وسهر الصايغ، ونسرين أمين، وروجينا، وشيرين الطحان، وأحمد صيام، وصبرى فواز، وأنعام سالوسة، وعدد آخر من النجوم، ومن تأليف أحمد عبد الله، وإنتاج أحمد السبكى، وإخراج سامح عبد العزيز.

 

 

وأتبع : بالنسبة للسينما فسيتم طرح فيلم «صاحب المقام» قبل حلول عيد الأضحى القادم، وذلك بعد قرار دكتور مصطفى مدبولي رئيس الحكومة الخاص بإعادة فتح دور العرض السينمائية، فنحن نعمل حالياً على مونتاج ومكساج الفيلم استعداداً لعرضه قبل حلول عيد الأضحى، ولا أخشى من طرح الفيلم في هذا التوقيت.

 

 

وتظهر يسرا  خلال أحداث الفيلم على هيئة روح تطارد آسر ياسين وهو رجل أعمال ثري، وتكشف له ضريج جده، أحد أولياء الله الصالحين حيث تظهر له في المنام بشكل دائم، وتقوم أمينة خليل بدور زوجة آسر ياسين والتي ستتعرض لحادث سير أليم خلال الأحداث.

 

 

فيلم «صاحب المقام» بطولة يسرا، آسر ياسين، أمينة خليل، بيومي فؤاد، وريهام عبدالغفور، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل. 

 

 

تم نسخ الرابط