رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أشرف عبدالعزيز المحامي الشهير : الشرنوبي أخل ببنود التعاقد وقرار إيقافه واجب قانوناً

محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي

تعرض الشرنوبي لأزمة جديدة مع خطيبته السابقة سارة الطباخ، وهذا بعد إعلان شركة روتانا عن عرضها لفيديو كليب جديد يحمل عنوان «قلبي إرتاح»، الأمر الذي جعل سارة تحذر أية شركات منتجة من التعامل معه، خاصة وأنها هي الوكيل الحصري له، ولكن الغريب في الأمر هو انتشار بعض الأخبار خلال الشهور السابقة تفيد بتوقيع صلح بين الطرفين.

 

ولهذا تواصل «خبر أبيض» مع المستشار أشرف عبدالعزيز محامي سارة الطباخ، والذي قال : حضرت اليوم برفقة سارة الطباخ، إلى غرفة صناعة السينما، وناقشنا ما حدث، وتبين إن الشرنوبي أخل بكافة بنود التعاقد بينه وبين سارة، حيث وصلت عدد البنود التي أخل بها إلى نحو 21 بند.

 

وأضاف : تنوعت إخلالاته ما بين ظهوره في إعلانات بمقابل مادي دون علم سارة، وأيضاً ظهوره في برامج دون إتفاق مسبق بينهما، واحتفاظه بصفحات له باسمه على مواقع التواصل الاجتماعي، على عكس ما نصّ عليه التعاقد بينهما، وأخيراً اعتزامه طرح أغنية جديدة من خلال شركة روتانا. 

 

أما حسام لطفي محامي الشرنوبي فقال في تصريح خاص : تركت هذه القضية، لأن الصلح الذي حدث في فترة سابقة بين محمد الشرنوبي وسارة الطباخ، كان شفويا، وهذا ما حذرته منه وأخبرته بأنه يجب أن يكون هناك عقد للصلح، ولكن أخبرني أن الوسطاء بينهما أشخاص محل ثقة، ورغم هذا تمسكت بأن يكون هناك عقد، ولكنه لم ينصت لكلامي، وهذا ماجعلني أترك القضية.

 

واختتم : القضية الأولي بشأن وقف محمد الشرنوبي من نقابة المهن الموسيقية، تم حسمها لصالح الشرنوبي لأنها كانت مخالفة للقانون.

 

 

تم نسخ الرابط